موسيماني: لم أحصل في بلدي على ما حصلت به مع الأهلي وقد نعود مرة أخرى

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 15 يونيو 2022 03:58 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن قيادة الأهلي، بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي، عن الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء، والإنجازات التي حققها مع الفريق، موجهًا الشكر للاعبين.

قال موسيماني في حواره مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "هل تعتقد أنه من السهل عليّ الرحيل عن هذا الفريق، هذا أمر صعب جدًا، لقد منحوني معاملة خاصة ومنحوني الاحترام".

تابع: "لا يوجد لدي مستحقات متأخرة، ولم يكن هناك أبدًا أي خلافات مادية، يا لها من طريقة رائعة لنهاية العلاقة".

وواصل: "قد نلتقي مرة أخرى إن شاء الله.. لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل".

استكمل: "أنا حزين لأن اللاعبين غير موجودين هنا الآن، لأنهم يشاركون مع منتخباتهم الوطنية، أنا حزين لأني لم أراهم، ولا أعرف متى سيعودون، لأن معظم اللاعبين متواجدين في كوريا، إذا كان لديّ الوقت سيكون من الجيد رؤيتهم وشكرهم".

أردف: "إن لم يكن يسمح الوقت بذلك، فأود أن أشكر اللاعبين من خلالكم، لاحترامهم لي وإيمانهم بي، لقد وثقوا في هذه الطريقة وأمنو بها، ووصلنا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات متتالية".

أشار: "إذا لم تكن الطريقة التي لعبنا بها جيدة والطريقة التي عملنا بها معا جيدة، لم نكن لنحقق هذا النجاح الكبير في المسابقات الكبرى، مثل كأس العالم للأندية".

أوضح: "هذه هي المحافل الكبرى، اللاعبون قدموا أداء رائع ومهمتي كمدرب كانت توجيههم، ولكنهم هم من يلعبون في الملعب، إذا كانوا في حالة من التركيز ولديهم احترام لأنفسهم وللفريق".

أكمل: "لاعبو الأهلي سيلعبون أمام أي فريق في أي وقت، حتى بايرن ميونيخ رغم أنهم فازوا علينا إلا أنها كانت مباراة صعبة عليهم".

تابع: "أمام مونتيري الذي خسرنا أمامه من قبل، فزنا عليهم دون اللاعبين الدوليين، الروح التي لدى هؤلاء اللاعبين تمكنهم من فعل أي شيء يريدونه".

استكمل: "يمكنني أن أكتب كتابا عن رحلتي هنا وليس مجرد جملة واحدة، ما سأقوله لأصدقائي عن الأهلي بعد 20 عاما".

أكمل: "أنني حتى في جنوب إفريقيا لم أحصل على الاستقبال الذي حظيت به هنا، هنا لا استطيع التحرك خطوتين أو ثلاث خطوات دون أن أجد من يقوم بتحيتي أو يطلب التصوير معي، هذا لا يحدث معي في بلدي ولكنه حدث معي هنا".