أفشة ومتولي يشاركان في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا لمواجهة الزمالك

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 16 يونيو 2022 02:02 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

شارك محمد مجدي "أفشة"، لاعب الأهلي، اليوم الخميس، في التدريبات الجماعية مع اللاعبين، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك، في المباراة المقرر لها مساء الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض "أفشة"، التدريبات الجماعية، اليوم، بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الوطني خلال ‏الأجندة الدولية، التي خاض خلالها المنتخب مباراتي غينيا وإثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى ‏كأس أمم إفريقيا 2023، ثم مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية.

وخلال التدريبات الجماعية، شارك محمود متولي، في المران، ليؤكد جاهزيته بعد شكوى من ألم خفيفة في العضلة، للاعب خلال ‏مشاركته في مباراة الأمس، إيسترن كومباني، بالدوري المصري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على إيسترن كومباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام.

ويدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا بداية من غدًا الجمعة، وذلك من أجل فرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام الزمالك، لأن الجميع داخل القلعة الحمراء يرغب في تحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير بعد الإخفاق في دوري أبطال إفريقيا.