محمد عامر يكشف لـ "كورة بلس" المدربين الأنسب لقيادة الأهلي خلفا لـ موسيماني

الخميس، 16 يونيو 2022 02:55 م

shareicon

مشاركه

محمد عامر

محمد عامر

وجه محمد عامر، لاعب ومدرب الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق كفر الشيخ، الشكر لبيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، على الفترة التي قضاها بين جدران النادي والنجاحات التي حققها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عامر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن التغيير سنة الحياة وأن رحيل موسيماني لن يكون أزمة بالنسبة للنادي الأهلي، قائلاً: "الأهلي لا يقف على مدرب مهما كان أسمه وإنجازاته".

تابع: "الأهلي حقق البطولات بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه، الذي حقق كل شئ مع النادي الاهلي خلال فترة ولايته للفريق الأهلاوي".

وعن الأفضل لتولي قيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة، قال: "أفضل دائمًا المدرسة الأجنبية لقيادة الأهلي". 

اختتم: "الثلاثي مختار مختار وعماد النحاس وعلي ماهر هم الأفضل محليا لقيادة القلعة الحمراء في حالة تفكير إدارة الأهلي في اسناد المهمة لمدير فني مصري بعد رحيل موسمياني".

قام الأهلي بفسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بالتراضي، بعدما تولى القيادة الفنية للأحمر قبل 20 شهرًا وحقق خلالهم بطولتي دوري أبطال إفريقيا لنسختي 2019 و2020 قبل أن يخسر النهائي الأخير أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، فيما توج ببطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المحلي، بالإضافة إلى بطولة الدوري المصري.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام الزمالك، المقرر أن تجمع بينهما مساء الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري.