داني ألفيس يكشف حقيقة اتفاقه مع مايوركا للانضمام لصفوفه بعد برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 17 يونيو 2022 06:07 م

shareicon

مشاركه

داني ألفيس

داني ألفيس

كشف داني ألفيس، لاعب نادي برشلونة السابق، حقيقة عرض نفسه على الانضمام إلى نادي ريال مايوركا، بداية من الموسم المقبل بعد رحيله عن القلعة الكتالونية.

وكان البرازيلي داني ألفيس، أعلن رحيله عن فريق برشلونة بشكل نهائي، بعد أن قرر النادي الكتالوني عدم تجديد تعاقده مع البرازيلي البالغ من العمر 39 عامًا، وكان اللاعب انضم إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك مع البلاوجرانا في 16 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع 3 آخرين.

وخلال الساعات الماضية، أوضحت العديد من التقارير الصحفية، أن اللاعب البرازيلي عرض نفسه على الانضمام إلى نادي ريال مايوركا، ليستكمل مسيرته داخل الدوري الإسباني.

وأعاد داني ألفيس، اليوم الجمعة، نشر مجموعة من الأخبار التى تشير إلى عرض اللاعب نفسه على ريال مايوركا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ودون عليها قائلًا: "كذب !!!. شكرا !!"، بما في ذلك بعض المشاعر الضاحكة.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن اللاعب البرازيلي يخطط لمواصلة اللعب في واحدة من أفضل خمس بطولات أوروبية على الأقل حتى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، والتي ستبدأ في 21 نوفمبر المقبل.