إصابة "توأمتان" المعادي واليخت بالرباط الصليبي (صور)

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 19 يونيو 2022 06:00 ص

shareicon

مشاركه

جنى وحبيبة المهدي

جنى وحبيبة المهدي

تخوض الأم التي يكتب لها الحمل بتوأم رحلة شاقة منذ الحمل مرورا بالولادة وما بعدها، خاصة في ظل سعى الجميع في تأسيس أطفالهم منذ الصغر وجعل تربيتهم صحيحة، التوأم والتوائم هم الإخوة الذين يتكوّنون في فترة الحمل الواحدة نفسها، ويكونُ الفرق في ولادة التوأم دقائقَ قليلة، وهناك نوعان من التوائم وهما "التوأم المتشابه، والتوأم المختلف".

في واقعة أثارت دهشة الجميع وخاصة مناصري كرة القدم النسائية المصرية، تعرض التوأمتان حبيبة المهدي وجنى المهدي، لاعبتي المعادي واليخت إلى الإصابة بالرباط الصليبي في آن واحد، وهو ما تسبب في استغراب الجميع بما فيهن زملائهن اللاعبات، وكذلك الجهاز الفني للفريق من الموقف خاصة أن ارتباطهن بنفس الإصابة.

وشهد مران الفريق قبيل خوض مباراة وادي دجلة في نهائي بطولة كأس مصر، تعرض اللاعبتان إلى قطع في الرباط الصليبي، وهو ما يراه الجميع أمر غريب للغاية خاصة وأن الأثنان شعرا بنفس الإصابة، وأجريا الجراحة خلال الأيام القليلة الماضية، تحت إشراف أحمد رزق إستشاري جراحة العظام والرباط الصليبي.

التوأمتان لم يكتفيا بتشابهن في الشكل أو حتى في طريقة اللعب، خاصة وأن جنى تجيد اللعب في مركزي الباك رايت والباك ليفت، وتوأمتها حبيبة تجيد اللعب في مركزي الهاف رايت والهاف ليفت، بل تشابها بالإصابة التى ألمت بهن بنفس الطريقة وفي نفس التوقيت، وكذلك في مران الفريق أيضًا.

جنى وحيبة مواليد 29 يونيو من العام 2002، ودراسا في جامعة مصر الدولية، ويعد من الأعمدة الرئيسية لفريق المعادي واليخت، الذي حقق طفرة خلال الموسم المنقضي، بإحتلاله المركز الرابع في ترتيب الدوري العام، ووصافة كأس مصر بعد الخسارة في النهائي من دجلة بهدفان لهدف.