ميلان يقدم أول عروضه لضم مهاجم ريال مدريد.. ولكن !

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 19 يونيو 2022 08:00 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم، تطورات مستقبل ماركو أسينسيو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله عن القلعة الملكية خلال الفترة المقبلة، بعدما دخل اهتمام العديد من الأندية بعد نهاية الموسم مع الميرنجي.

وانضم ماركو أسينسيو، إلى ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من إسبانيول، ويرتبط اللاعب بعقد مع الميرنجي حتى نهاية الموسم المقبل، بالتحديد في 30 يونيو 2023.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن ماركو أسينسيو، دخل ضمن اهتمام فريقي ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي، خلال الفترة المقبلة، من أجل ضمه تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن نادي ميلان قدم عرض إلى ريال مدريد، بقيمة 30 مليون يورو، للحصول على خدمات ماركو أسينسيو، ولكن النادي الملكي يريد الحصول على 40 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن ميلان طالب اللاعب تخفيث راتبه المقدر بـ 6 ملايين في الموسم، ومالديني يريد تقديم للاعب راتب 4.5 مليون يورو، رغبة اللاعب هي من سوف تحدد كل شيء في الأسابيع المقبلة.

ويذكر أنه منذ انضمام ماركو أسينيسيو، إلى ريال مدريد شارك مع الفريق 235 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن من تسجيل 49 هدف، وصنع 24 هدف.