وسام عثمان تقود وادي دجلة للفوز ببطولة الناشئات للكرة النسائية.. صور

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 20 يونيو 2022 01:12 م

shareicon

مشاركه

وسام عثمان ونورا سيف وشيماء صالح

وسام عثمان ونورا سيف وشيماء صالح

حقق فريق الناشئات بنادي وادي دجلة لكرة القدم النسائية، بقيادة وسام عثمان بطولة الجيزة لكرة القدم للسيدات، بعد هزيمة منافسه وغريمه التقليدي فريق الجونة بهدف نظيف أحرزته، مهاجمة منتخب مصر للناشئات منار السيد هاني في نهائي البطولة، الذي أقيم على ملعب ستاد الترسانة الرياضي.

وحقق الفريق الدجلاوي بطولة الناشئات التى تنظمها منطقة الجيزة لكرة القدم، وشهدت مباراة الفريقان أمس ندية وسخونة في الأحداث، وأكمل وادي دجلة الشوط الثاني بنقص عددي، بعدما طردت شمس أيمن في نهاية الشوط الأول من عمر المباراة، وخاص فريقها الشوط الثاني بـ 10 لاعبات فقط.

ويقود فريق ناشئات وادي دجلة للسيدات، وسام عثمان ويعاونها شيماء صالح وأوجد ماجد مدرب حارسات مرمى، ويوسف الشيخ مدير إداري ونجلاء شبل مدير القيد وشئون اللاعبات ومحمد السيد مدرب أحمال ومصطفى أحمد طبيب، وبرسوم مجدي ومحمد نصه منسقان.

جدير بالذكر، أن وسام عثمان هي أول قائدة في تاريخ الكرة النسائية ومنتخب مصر، وشاركت في بطولة كأس أمم أفريقيا للسيدات عام 1998 التى أقيمت في نيجيريا، وأحرزت حينذاك هدف مصر الوحيد في البطولة، وأول هدف دولي في تاريخ الكرة النسائية المصرية.

في سياق متصل وسام عثمان هي توأم ريهام عثمان، وكان الثنائي يلعبان في صفوف وادي دجلة ومنتخبنا الوطني في العصر الذهبي، والجيل الأول والمؤسس للكرة النسائية في مصر نهاية التسعينات ومطلع الألفية الجديدة.