برشلونة يرفض ضم محمد صلاح من ليفربول لهذا السبب

كتب : محمد الشافعي

السبت، 25 يونيو 2022 10:31 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، تطورات جديدة في مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز، وموقف برشلونة من الحصول على خدمات اللاعب.

انضم محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط الجناح الأيمن بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023، ويحق للاعب بداية من يناير المقبل في الاتفاق مع أي نادٍ للانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر دون الرجوع لإدارة ناديه.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من المفاوضات بين محمد صلاح وليفربول، من أجل تمديد عقده والاستمرار داخل الريدز لسنوات طويلة لاستكمال مسيرة النجاحات والإنجازات التى حققها مع النادي، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن، لأن مو صلاح يطلب الحصول على راتب أسبوعي 450 ألف جينه إسترليني.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أن إدارة ليفربول قد تقوم ببيع مفاجئ لمحمد صلاح، هذا الصيف إذا حصلوا على عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، لمعرفة التفاصيل من هنا.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، موقف برشلونة من التعاقد مع محمد صلاح، بعدما انتشرت تقارير تلمح إلى أن ليفربول يدرس بيع اللاعب في هذا الصيف.

وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة في الأشهر الأخيرة كان على اتصال مع وكيل محمد صلاح، وكان النادي الكتالوني قرر التوقيع مع الجناح المصري على حساب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم البايرن، ولكن في الأخير اختار البارسا التفاوض مع مهاجم البايرن، لأنه على علم بأن الريدز سيجعل رحيل صلاح مستحيلًا.

وأفادت صحيفة سبورت المقربة من النادي الكتالوني، بعدما طرح اسم صلاح في سوق الميركاتو الصيفي، أن نادي برشلونة رفض فكرة العودة إلى صفقة صلاح، لأن البارسا لديه اتفاق مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، نجم بايرن ميونخ.

وأتم التقرير أن نادي ريال مدريد يريد الدخول في صفقة صلاح، بعد أن خسر النادي الملكي سباق المفاوضات على ضم أحد الثنائي إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، في الصيف الجاري.