ذا صن: ليفربول مستعد لبيع محمد صلاح بـ60 مليون جنيه إسترليني .. وريال مدريد يترقب

كتب : محمد نور

السبت، 25 يونيو 2022 12:48 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي ليفربول يدرس السماح لمحمد صلاح بالرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ليفربول قد تقوم ببيع مفاجئ لمحمد صلاح هذا الصيف إذا حصلوا على عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني.

ويعتبر عملاق الدوري الإسباني ريال مدريد من بين الأندية التي تراقب أوضاع محمد صلاح بشكل دقيق خلال الفترة الماضية.

وكان ساديو ماني قد انتقل إلى بايرن ميونيخ مقابل 35 مليون جنيه إسترليني هذا الأسبوع ، حيث استفاد ليفربول من النجم السنغالي، الذي لم يتبق منه سوى عام واحد على عقده.

بدأ نفس السيناريو في التطور مع محمد صلاح، الذي يمكنه الرحيل مجانًا الصيف المقبل.

كان صلاح البالغ من العمر 30 عامًا ، في مأزق مع النادي منذ ما يقرب من عام بسبب راتبه البالغ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع حيث يرغب في عمل عقد جديد، إلا أن النادي يرفض أن يكسر هيكل رواتبه لإبقائه في آنفيلد.

وأكد التقرير أن ريال يراقب التطورات وسيكون قادرًا على تقديم صفقة ضخمة - على الرغم من سوء العلاقات بين صلاح ونجوم الريال بعد مشاجرات نهائية بدوري أبطال أوروبا على مدى المواسم الخمسة الماضية.

اعتقد ريال مدريد أنه سيتعين عليهم الانتظار لمدة عام آخر للحصول على صلاح ، لكن موقف ليفربول أصبح أكثر تشددًا بعد دفع ما يمكن أن يصل إلى 85.3 مليون جنيه إسترليني لداروين نونيز.

وتم توقيع لويس دياز ، الذي يُحتمل أن يكون إجمالي عقده 49 مليون جنيه إسترليني ، في يناير بينما تم الالتزام بمبلغ 7.7 مليون جنيه إسترليني لفابيو كارفالو، الذي انضم للتو من فولهام.

وأكد التقرير أن إذا قام ليفربول بالاحتفاظ بصلاح، فإنهم سيخوضون مغامرة مالية ضخمة في محاولتهم لاستعادة اللقب، إلا أن مسؤولي النادي معروفون بالحكمة في التعامل مع الشؤون المالية للنادي وقد يقررون بيع صلاح بمبلغ ضخم والاستفادة منه على الرغم من أنهم سيرفضون البيع لمنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.