الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

كتب : محمد الشافعي

السبت، 25 يونيو 2022 11:06 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر، بالنسخة الماضية لموسم 2020 – 2021، ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على اللقب المحلي.

وعاد الأهلي للتدريبات الجماعية، مساء أمس الجمعة، بعد أن منح سامي قمصان، المدير الفني بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية الخميس الماضي، من التدريبات الجماعية، بعد فوز الأحمر على غزل المحلة في الدوري، بهدفين مقابل واحد.

ويخوض الأهلي، مساء اليوم السبت، المران الأخير استعدادًا لمواجهة بيراميدز، ومن بعده يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد فنادق القاهرة، وذلك لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين قبل اللقاء المرتقب.

ومن المقرر، أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي من نسخة كأس مصر عن النسخة الماضية، والتي تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية فيها بعد الفوز على أسوان بثلاثة أهداف دون رد.

الأهلى قد تجاوز إنبي بعد الفوز عليه في دور الـ16 بهدف وحيد، فيما تأهل بيراميدز لربع النهائي بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

تُقام مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة والنصف من مساء غدًا الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، لنسخة 2020 – 2021

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

تُذاع مباراة الأهلي وبيراميدز، عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" ويمكنكم متابعة المباراة فور انطلاقها من هنا