الاتحاد العراقي يهنئ لاعبات أسود الرافدين بعد التتويح ببطولة غرب آسيا.. صور

كتب : حاتم شعبان

السبت، 25 يونيو 2022 11:47 ص

shareicon

مشاركه

احتفال منتخب العراق

احتفال منتخب العراق

هنأ وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال، لاعبات وجهاز المنتخب العراقي للسيدات، على الإنجاز الذي حققوه بالتتويج ببطولة غرب آسيا للصالات.

وأكد درجال أن منتخب السيدات نجح خلال البطولة في الظهور بشكل مميز والعودة بدرع اللقب إلى بغداد للمرة الأولى في تاريخهن.

وكان منتخب العراق لكرة القدم النسائية للصالات، نجح تحت قيادة المدربة الإيرانية شاهناز ياري، في الحصول على النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للسيدات، التى أحتضنها مدينة جدة بعد الفوز على منتخب السعودية.

وحقق منتخب العراق الفوز على نظيره السعودي، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفان، وحصدت شوخان نور الدين قائدة العراق على جائزة هداف البطولة برصيد 8 أهداف، أحرزتهم خلال 6 مباريات من عمر البطولة.

وتوج منتخب أسود الرافدين ببطولة آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك خلاله مشاركته الأولى في البطولة، خاصة وأن المنتخب العراقي حديث النشأة، وتقرر تكوينه قبل إنطلاق البطولة بـ 37 يوم فقط.

ومن المقرر أن يقيم الاتحاد العراقي لكرة القدم حفل لبطلات غرب آسيا، فور عودتهن بغداد فور الوصول من جدة، على أن يتم إستقبالهم من قبل وزير الشباب والرياضة بمطار بغداد.
ويجهز مسئولو الاتحاد العراقي ولجنة كرة القدم النسائية برئاسة زينب سعدون، بإقامة إحتفال ضم للاعبات المنتخب في قاعة بغداد أرينا، بحضور عدد غفير من الجماهير.