ديلي ميل تتحدث عن مستقبل محمد صلاح وتكشف راتبه الحالي في ليفربول

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 25 يونيو 2022 12:08 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

سلطت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، الضوء على التقارير التي تحدثت عن مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول، والذي لم يتوصل لاتفاق مع الريدز لتجديد تعاقده حتى الآن.

وكانت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أشارت إلى أن ليفربول سيسمح برحيل محمد صلاح عن صفوفه حال تلقي النادي عرضا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني رغم رحيل النجم السنغالي ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

طالع أخبار محمد صلاح من هنا

ديلي ميل أشارت إلى أن محمد صلاح يُطالب بالحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو ما يمثل زيادة كبيرة بالنسبة لراتبه الحالي، والذي يقل عن 240 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو المبلغ الذي يتقاضاه زميله فان دايك مدافع ليفربول.

وسجل صلاح الموسم الماضي 31 هدفا وصنع 16 في 51 مباراة بجميع المسابقات رفقة ليفربول، ومنذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017 تُوج اللاعب الدولي المصري بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ومع ذلك فإن خسارة ساديو ماني ومحمد صلاح اللذان يمثلان أهمية كبيرة لفريق يورجن كلوب في السنوات الأخيرة ستُمثل ضربة كبيرة لفريق ليفربول.