في ذكرى التتويج.. ماذا قال صلاح بعد الفوز بالدوري الإنجليزي 2020؟.. صورة

كتب : محمد الشافعي

السبت، 25 يونيو 2022 12:39 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تحل اليوم السبت، الموافق 25 يونيو 2022، الذكرى الثانية لتتويج نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عام 2020.

وبعد تتويج نادي ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كتب محمد صلاح، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العرب كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده".

واستعاد نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز وقائد منتخب مصر، ذكريات الفوز والتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو يضم أهداف الفريق التي ساعدت الريدز في التتويج بلقب الدوري، وعلق عليها: "في مثل هذا اليوم في عام 2020، توجنا بلقب الدوري الإنجليزي، لذلك ألق نظرة على كل هدف ساعدنا في تحقيق لقب الدوري التاسع عشر".

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، في عام 2020، بعد أن كانت آخر المرات التي فاز بها الريدز ببطولة الدوري في عام 1990، ويأتي في المركز الثاني بين أندية الدوري الإنجليزي الأكثر حصدًا لبطولة الدوري بـ19 بطولة، خلف مانشستر يونايتد الذي فاز باللقب بـ20 مرة. 

وفي الموسم المنقضى (2021 -2022)، توج فريق ليفربول ببطولتي كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن حل وصيفًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد منافسة شراسة مع مانشستر سيتي، المتوج باللقب بفارق نقطة وحيدة عن الريدز، وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.