تونس تتعادل مع السنغال سلبيًا استعدادًا لـ "كان" السيدات

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 01:32 م

shareicon

مشاركه

مباراة تونس والسنغال

مباراة تونس والسنغال

تعادل المنتخب التونسي لكرة القدم النسائية بقيادة المدرب الوطني سمير الأندلسي سلبيًا، مع نظيره منتخب السنغال في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد المنزه، في إطار استعدادات الفريقان لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، المقرر إقامتها بدولة المغرب خلال الفترة من 2 إلى 23 يوليو المقبل.

وشهدت المباراة ضياع فرص عدة من المنتخب التونسي للسيدات، عن طريق صابرين اللوزي لاعبة روتردام الهولندي، بينما سددت صابرين ماماي لاعبة العين الإماراتي، تصويبة قوية اصطدمت في قائم المنتخب السنغالي، وانحصر اللعب خلال شوط المباراة الثاني في منتصف ملعب الفريقان.

وبدأ منتخب تونس المباراة بتشكيل مكون من 10 محترفات، ولم تشارك أي لاعبة محليه في التشكيلة الأساسية سوى قائدة نسور قرطاج شيماء العباسي، وشهد شوط المباراة الثاني إشراك 5 لاعبات بدلاء أيضًا محترفات، في محاولة هي الأخيرة من الأندلسي، للوقوف على مستوى لاعباته قبل انطلاق البطولة.

ويشارك 12 منتخباً في النسخة المقبلة من البطولة، موزعين على 3 مجموعات تضم كل منها 4 منتخبات، على أن يتأهل إلى الدور ربع النهائي، كل من الأول والثاني من كل مجموعة بجانب أفضل فريقين في المركز الثالث، ويمثل العرب خلال البطولة منتخبي تونس والمغرب.