فرع وادي دجلة في أسيوط.. أهداف عديدة من أجل توسيع قاعدة ممارسة الرياضة بمصر

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 01 يوليو 2022 05:52 م

shareicon

مشاركه

طارق راشد .. رئيس نادي وادي دجلة

طارق راشد .. رئيس نادي وادي دجلة

افتتح نادي وادي دجلة فرعًا جديدًا في أسيوط اليوم الجمعة، خلال استراتيجية وضعها القائمين على النادي من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الأفرع لتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة في جميع أنحاء مصر.

وجاءت أهداف إنشاء فرع وادي دجلة بأسيوط على النحو التالي:

- جاء الافتتاح الرسمي لفرع وادى دجلة أسيوط اليوم ضمن خطة التوسع في مختلف المحافظات لتحقيق رؤية مصر 2030 التي تحث على زيادة قاعدة المنشآت الرياضية في مختلف أنحاء البلد لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة. 

- تم اختيار مدينة أسيوط لما تتمتع به بنية تحتية على أعلى مستوي وكذلك في ظل ارتفاع الطلب بالمدينة على الخدمات الرياضية. 

- قام نادي وادى دجلة بمدينة أسيوط الجديدة على مساحة 21 فدانًا على مرحلتين؛ تضم الأولى مجمع سباحة وملعب كرة قدم و 8 ملاعب لكرة التنس و2 ملعب للكرة الطائرة و2 ملعب للسلة و4 ملاعب جانبية، بالإضافة إلى مجمع أسكواش، صالات قتالية وجمباز، مناطق ملاعب للأطفال ومبنى رياضي ومبنى اجتماعي وآخر للخدمات، فيما تضم المرحلة الثانية مبنى ترفيهي و"كلوب هاوس".

- سهم افتتاح أندية وادى دجلة فرعًا جديدًا في صعيد مصر إلى نشر الرياضة في الوجه القبلي، وزيادة قاعدة عدد الممارسين واكتشاف مواهب جديدة من خلال ما توفره أندية وادى دجلة من أفضل الأكاديميات بمختلف الألعاب الرياضية مزودة بأفضل المدربين في مصر وأحدث الخطط التدريبية، مثل أكاديميات الإسكواش وكرة القدم والسباحة والتنس.