ليفربول يعلن عن تجديد عقد لاعبة خط الوسط

كتب : رحمة درويش

الأحد، 03 يوليو 2022 02:54 م

shareicon

مشاركه

ميليسا لاولى ومات بيرد

ميليسا لاولى ومات بيرد

أعلن نادى ليفربول للسيدات عن تجديد عقد لاعبة الوسط ميليسا لاولى، البالغة من العمر 28 عامًا، والتى انضمت إلى النادى عام 2019، وشهدت مواسمها الثلاثة الماضية الكثير من الموهبة والمهارة مما جعلها اللاعبة المفضلة لدى الجمهور.

وقال مدرب الفريق مات بيرد: "كانت ميليسا رائعة الموسم الماضى وحققت بعض الأهداف والتمريرات الحاسمة حقًا، كما اننى أحب الطريقة التي يمكنها بها إبطاء اللعب، وإسقاط الكتف، والتغلب على لاعب وتحويل الدفاع إلى هجوم، وعندما تنظرإليها تلعب بتلك الابتسامة على وجهها وبحرية شديدة".

أكمل مدرب الفريق: "أعتقد أن لاولى وصلت إلى ذروة مسيرتها الآن، وأنا متحمس لرؤية ما يمكنها تقديمه هذا الموسم، خصوصًا بعد صعودنا إلى الدرجة الأولى، وأنا أعلم جيدًا بإن لاولى نفسها سعيدة لتمديد إقامتها مع الريدز".

ومن جانبها عبرت لاولى عن شعورها قائلة: "أشعر بالحماس لمواصلة رحلتي مع هذا النادي الرائع، حيث كان الموسم الماضي تجربة مهمة بالنسبة لنا للصعود إلى الدرجة الأولى، كما جلب "بيرد" أفضل ما لدي على أرض الملعب، وأنا أعلم أنه سيدفعني أكثر لأكون أفضل الموسم المقبل".

أردفت لاعبة ليفربول: "من الواضح أنه سيكون عامًا مليئًا بالتحديات، ولكن مع مجموعة اللاعبات الماهرات والجهاز الفنى الذي يقف وراءنا، سنشارك كفريق واحد معًا".

واختتمت لاولى حديثها: "أتطلع إلى اللعب في دوري الدرجة الأولى والمضي قدمًا من الموسم الماضي، والحصول على التمريرات الحاسمة مرة أخرى وأتمنى تسجيل المزيد من الأهداف، واللعب بإبتسامة على وجهي وأنا أعلم أن هذا سيحدث مع هذا الفريق".