كواليس معسكر الأهلي والزمالك قبل نهائي كأس مصر

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 21 يوليو 2022 01:51 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي كأس مصر، بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بحضور 5000 مشجع بواقع 2500 لكل فريق.

نستعرض عبر "kora plus" الكواليس الخاصة من داخل معسكري قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قبل ساعات من المباراة النهائية المقرر إقامتها على استاد القاهرة.

بالنسبة لمعسكر الأهلي، هناك حالة من التركيز بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش، وجميع اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الفوز من أجل محو الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق أمام بيراميدز، بعد خسارته بهدفين دون رد.

في سياق متصل، أكد مصدر بالأهلي أن المباراة ستكون مُحفزا للبرتغالي سواريش مدرب الأهلي والذي يسعى لحصد أول ألقابه في مسيرته التدريبية، حال حقق الفوز. ( طالع غيابات الأهلي في المباراة من هنا )

وشهدت الساعات الأخيرة من معسكر الأهلي عقد جلسات تحفيزية بين لاعبي الفريق الكبار على رأسهم محمد الشناوي قائد الفريق.

بالنسبة لمعسكر الزمالك، جميع أفراد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا حرصوا على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين خلال المعسكر من أجل تحفيزهم ومنحهم تعليمات لتنفيذها في المباراة، وأكد فيريرا على ثقته الكاملة في قدرات اللاعبين لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير وحصد ثنائية الدوري والكأس للموسم الماضي، وطالبهم بضرورة التركيز خلال المباراة واستغلال الفرص التي ستُسنح لهم. ( طالع غيابات الزمالك في المباراة من هنا ) 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

اليوم: الخميس 

التوقيت: 9:00 مساء بتوقيت القاهرة 

الاستاد: القاهرة

الحضور الجماهيري: 2500 لكل فريق

التاريخ: 21 يوليو