"كورة بلس" يكشف ضم وادي دجلة 3 محترفات أمريكيات

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 25 يوليو 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

Jasmin Zachwieja Ayala

Jasmin Zachwieja Ayala

استقر مجلس إدارة نادي وادي دجلة على ضم 3 محترفات للفريق الأول لكرة القدم النسائية بالنادي، قبل المشاركة في تصفيات دورة شمال إفريقيا المؤهلة إلى النسخة الثانية من دوري الأبطال الإفريقي لأندية السيدات، والتى ستقام في مدينة أغادير المغربية في الفترة من 12 إلى 21 من شهر أغسطس المقبل.

ووافق مسؤولي الفريق الدجلاوي على طلبات المدير الفني للفريق وائل السيد، بجلب 3 لاعبات أمريكيات خلال البطولة التصفوية المقرر إقامتها في المغرب، بمشاركة فريق آفاق غليزان ممثلاً عن الجزائر، ويمثل بنك الإسكان تونس، ويمثل مصر وادي دجلة بطل الدوري وكأس مصر للموسم المنقضي.

وعلم "Kora Plus" أن الثلات مراكز الذي تم جلب صفقات اليهم، أحدهما مدافعة والثانية لاعبة خط وسط والثالثة مهاجمة، والثلاث لاعبات يلعبن في الدوري الأمريكي للجامعات، وتم جلبهن عن طريق أحد لاعبات الفريق الدجلاوي السابقات، والمحترفة الآن بالدوري الأمريكي للكرة النسائية.

وتقرر أن يواجه فريق وادي دجلة الممثل عن مصر نظيره أفاق غليزان الجزائري يوم الأربعاء 17 أغسطس، على أن يلتقى مجددًا بنظيره بنك الاسكان التونسي، يوم السبت 20 من أغسطس، وتقام المباريات بملعب اغادير الكبير بالمغرب،