حمزة الجمل: عبد الرحمن مجدي لاعب متميز ويحب الإسماعيلي

الجمعة، 29 يوليو 2022 01:13 ص

shareicon

مشاركه

حمزة الجمل

حمزة الجمل

 كشف حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الإسماعيلي عن تفاصيل الجلسة التي جمعته مع عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق، حيث قال أن عبد الرحمن مجدي أبلغه أنه سعيد باللعب للدراويش.

وأوضح الجمل، في تصريحات تلفزيونية بقوله: "عبد الرحمن مجدي لاعب متميز ويحب الإسماعيلي مثل زملائه وعلى رأسهم باهر المحمدي، وهناك صورة ذهنية عند بعض جماهير الإسماعيلي أن اللاعب (بيدلع) ويرغب في الرحيل لكني عقدت جلسة معه وقال لي أن النادي له فضل كبير عليه وأنا سعيد في الإسماعيلي".

وواصل بقوله: "قبل تولي المهمة الفنية للإسماعيلي كان هناك أحاديث عن عبد الرحمن مجدي لكنه لاعبًا كبيرًا ويحب ناديه وأحيانا يكون هناك ضغوط عليه من بعض الجماهير وليس الكل".

كما علق مدرب الإسماعيلي على فوز فريقه أمام الجونة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال: "أريد أن أبارك للإسماعيلية كلها على الفوز وكان انتصارًا مهمًا بحيث خرجنا من خسارة مفاجئة بعد لقاء بيراميدز، ونقابل الجونة فريق مُحترم ولديه جهاز فني مُحترم، وهو خصم ليس سهلًا، والمباراة تأتي في توقيت صعب لذلك كان يجب أن نفوز".

أردف: "استطعنا أن ندرس لاعبي الجونة جيدًا، والتغييرات كانت في صالحنا وقمنا بإغلاق مفاتيح اللعب وخلقنا لأنفسنا فرصًا مميزة ساهمت في تحقيق الفوز".

وختم: "كان هناك تحركات مفاجئة لأحمد مصطفى والشامي داخل منطقة جزاء الجونة، وكان هناك تنظيما هجوميا ودفاعيا، والخسارة من بيراميدز كانت مفاجأة وتلك الخسارة لن تتكرر مرة أخرى، والأمر كان صعبا علي حتى هذه اللحظة ولكننا كنا قادرين على التعامل مع اللاعبين بشكل نفسي مميز حتى حققوا الفوز على الجونة".