مانشستر يونايتد يدرس إعارة حنبعل المجبري الصيف الحالي

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 يوليو 2022 02:03 م

shareicon

مشاركه

حنبعل المجبري

حنبعل المجبري

يدرس نادي مانشستر يونايتد إعارة الجناح التونسي الشاب حنبعل المجبري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للحصول على دقائق لعب أكبر في الموسم القادم.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يفضل خروج حنبعل المجبري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتأتي رغبة نادي مانشستر يونايتد في خروج حنبعل المجبري معارًا من أجل الحصول على دقائق لعب أكبر ويضمن المشاركة أساسيًا خلال الموسم المقبل بالكامل، وهو ما سيساعده على التطور.

ويرى إيريك تين هاج أن حنبعل المجبري لن يكون له فرصة في المشاركة مع نادي مانشستر يونايتد على مدار الموسم المقبل، والحصول على دقائق لعب كبيرة في ظل طموحات النادي الإنجليزي الكبيرة في البطولة.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد في أن يضمن مشاركة حنبعل المجبري بشكل أساسي خلال الموسم المقبل، ويرى أن ذلك سيتحقق حال انضمامه إلى أحد أندية الشامبيونشيب وليس الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد تلقى بالفعل اهتمامًا واضحًا من عديد الأندية الناشطة في الشامبيونشيب، يأتي على رأسها وست بروميتش، ميلوول، برمنجهام إضافة إلى مدلزبره.

وقدم حنبعل المجبري أداءً ملفتًا مع نادي مانشستر يونايتد خلال فترة التحضير الحالية مما جعله محط اهتمام عديد الأندية التي ترغب في الاستفادة منه لمدة موسم على سبيل الإعارة الموسم القادم.

ولعب حنبعل مع مانشستر يونايتد تحت 23 عامًا على مدار الموسم الماضي، 39 مباراة، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 16 هدفًا آخرًا.