كوكوريلا يقدم طلبًا لبرايتون للموافقة على عرض مانشستر سيتي

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 يوليو 2022 02:50 م

shareicon

مشاركه

كوكوريلا

كوكوريلا

قدم الظهير الأيسر الإسباني مارك كوكوريلا طلبًا إلى إدارة نادي برايتون من أجل السماح له بالرحيل إلى صفوف نادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى نادي مانشستر سيتي رغبته في التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني مارك كوكوريلا خلال فترة الانتقالات الحالية لتعويض رحيل الظهير الأوكراني أليكسندر زيتشينكو إلى نادي أرسنال.

وأشارت موقع "ذا أثليتك" الإنجليزي أن مارك كوكوريلا قدم عرضًا بالفعل إلى إدارة برايتون للموافقة على بيعه إلى مانشستر سيتي الصيف الحالي، بعدما تم رفض عرض السيتي الأول.

وأكد الموقع أن نادي مانشستر سيتي قدم عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني إلى برايتون للتعاقد مع مارك كوكوريلا خلال الانتقالات الحالية، وهو ما تم رفضه على الفور.

وطلب نادي برايتون الحصول على عرض يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيع مارك كوكوريلا الصيف الجاري، وهو ما رفضه نادي مانشستر سيتي لينسجب من الصفقة.

كوكوريلا يضغط على مسؤولي نادي برايتون للموافقة على عرض مانشستر سيتي المُقدم والسماح له بالرحيل في الانتقالات الصيفية الحالية، وقدم بالفعل عرضًا مكتوبًا إلى إدارة النادي.

وينتظر الظهير الأيسر الإسباني رد مسؤولي برايتون على طلبه بالرحيل إلى مانشستر سيتي الصيف الحالي، آملًا في تسارع المفاوضات بين الطرفين وإتمام الصفقة.

يُذكر أن نادي مانشستر سيتي قد باع أليسكندر زيتشنكو إلى نادي أرسنال في صفقة بلغت قيمتها حوالي 40 مليون جنيه إسترليني.