الأهلي يقرر فتح تحقيق مع رباعي الفريق بسبب حضور حفل زفاف

الجمعة، 29 يوليو 2022 04:08 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

قرر النادي الأهلي فتح تحقيقًا عاجلًا مع رباعي الفريق الأول بعد ظهورهم في حفل زفاف خلال الساعات القليلة الماضية قبل مواجهة نادي المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نادي المقاولون العرب مساء غدًا، السبت على ملعب "عثمان أحمد عثمان" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.

وظهرت العديد من الصور لرباعي النادي الأهلي، محمد مجدي "أفشة" وحسام حسن وياسر إبراهيم إضافة إلى أيمن أشرف أثناء تواجدهم في حفل زفاف خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلم "Kora Plus" أن الأهلي قرر فتح تحقيق مع رباعي الفريق الأول الذي ظهر في أحد الأفراح، وذلك أثناء مران اليوم، الجمعة قبل مواجهة المقاولون العرب.

ويخطط مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ للاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، الجمعة ولمعرفة تفاصيل ظهورهم في حفل زفاف قبل ساعات من مواجهة المقاولون العرب.

وسيتأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من رباعي الفريق الأول من حقيقة سفرهم إلى الإسكندرية لحضور حفل زفاف أم لا.

وفي ضوء التحقيق الذي سيُجريه سيد عبد الحفيظ مع رباعي الفريق الأول بالنادي الأهلي سيتم اتخاذ القرار النهائي سواء بتوقيع عقوبة عليهم أو الاكتفاء بالتحذير.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة بعد خوض 25 مباراة حتى الآن، مع تأجيل مباراتين له أمام المقاولون العرب والإسماعيلي.