حكم مباراة الزمالك وبيراميدز.. أدار من قبل مواجهة للأبيض مقابل 15 تجربة عربية

كتب : محمد الشافعي

السبت، 30 يوليو 2022 01:50 ص

shareicon

مشاركه

سيديروبولوس أناستاسيوس

سيديروبولوس أناستاسيوس

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أسند الاتحاد المصري لكرة القدم مهمة إدارة المباراة إلى حكم يوناني، سيديروبولوس أناستاسيوس، حكم ساحة، ويعاونه كلًا من كوستراس بوليكرونيس، مساعد أول، وديمترياديس لازاروس، مساعد ثاني، ديامانتوبولوس أريستوتيليس، حكم رابع، إيفانجيلو أنجيلوس، حكم فيديو، مانوتشوس إيفانجيلوس، مساعد حكم فيديو.

طالع أيضًا: التفاصيل الكاملة الخاصة بصفقات الزمالك 2022 في الموسم الجديد

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي، أهم المعلومات عن الحكم اليوناني الذي سيدير لقاء الزمالك ضد بيراميدز، وذلك وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت":

- الحكم من مواليد 9 أغسطس 1979، ويبلغ من العمر 42 عامًا، وحصل على الشارة الدولية عام 2011.

- أدار الحكم سيديروبولوس أناستاسيوس، في مسيرته 323 لقاء بمختلف المسابقات، أشهر الحكم 1598 بطاقة صفراء و58 بطاقة حمراء ناتجين عن بطاقتين صفراء، وكذلك 39 بطاقة حمراء بشكل مباشر، واحتسب 90 ركلة جزاء، وذلك بمعدل (5 كروت صفراء في كل مباراة).

- سبق للحكم اليوناني سيديروبولوس أناستاسيوس، إدارة مباراة للزمالك في الدوري المصري الممتاز أمام الإنتاج الحربي، في موسم (2018 -2019)، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بـ(1-1).

- خلال إدارة الحكم مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري، أشهر 5 بطاقات صفراء، واحتسب ركلة جزاء.

- أدار الحكم اليوناني 15 مباراة في الدوري السعودي في مسيرته، أشهر البطاقة الصفراء 76 مرة، وطرد وحيد، واحتسب ركلة جزاء وحيدة.

- على مدار مسيرة الحكم اليوناني الدولية، أدار 21 مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا، أشهر البطاقة الصفراء 81 مرة، وبطاقتين حمراء ناتجة عن بطاقتين صفراء، و3 كروت حمراء مباشرة، واحتسب 58 ركلات جزاء.

ترتيب الزمالك وبيراميدز في الدوري

يدخل الزمالك اللقاء محتلًا صدارة ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها، حيث حقق الفوز خلال 20 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 4.

في حين يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، أما الأهلي فيأتي الضلع الثالث من مثلث الصراع على اللقب برصيد 54 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر منصات موقع Kora Plus من خلال البث المباشر بأعلى جودة، بجانب قنوات أون تايم سبورتس الناقلة للمباريات.

معلقين مباراة الزمالك وبيراميدز 

من المقرر أن يعلق على مباراة الزمالك وبيراميدز على قناتين صوتيتين كلًا من مدحت شلبي وأيضًا حاتم بطيشة.