تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي

كتب : كورة بلس

الإثنين، 01 أغسطس 2022 02:43 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس جديدة حول مفاوضات إدارة الكرة بالقلعة الحمراء مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، والذي انتهى عقده مع الفريق الأبيض منذ أيام.

أشرف بن شرقي انتهى عقده مع الزمالك ولم يتم التوصل إلى إتفاق لتجديد العقد، حيث رحل اللاعب عن القلعة البيضاء عقب مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، والتي فاز بها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

خلال الأيام الماضية دخل مسئولو الأهلي وبعض المقربين من الإدارة الحمراء في مفاوضات مع اللاعب المغربي ووكيله، من أجل إقناعه بإرتداء القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل، خصوصا وأن الأهلي يريد دعم الخط الهجومي للفريق في الميركاتو الصيفي.

المصدر المقرب من إدارة الكرة بالأهلي، قال في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "هناك اتصالات شفهية مستمرة مع بن شرقي لإقناعه بالانضمام إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل".

وأضاف المصدر: "اللاعب المغربي طلب في وقت سابق الحصول على ثلاثة ملايين دولار، لكن النادي يتفاوض معه حول تقليل هذا المبلغ وتقديم له بعض العروض المالية التي تُناسب الأهلي".

وأوضح المصدر: "بن شرقي لم يُغلق الباب في وجه الأهلي، لكنه يملك عروض أخرى بخلاف العرض الأحمر، ويقوم في الوقت الحالي بالمفاضلة بينهم".

وأشار المصدر إلى أن اللاعب من المقرر أن يحسم موقفه من عرض الأهلي خلال أيام قليلة، خصوصا وأن الإدارة الحمراء تضغط عليه بقوة من أجل الحصول على توقيعه.

أقرأ ايضًا.. تحديد موعد عودة حسين الشحات مع الأهلي بعد جراحة الغضروف

جدير بالذكر أن بن شرقي خلال مشواره مع الزمالك توج بلقب الدوري وكأس مصر والسوبر الإفريقي.

وخلال مباراة قمة الدوري الممتاز بالدور الثاني من الدوري للموسم الجاري، تمكن بن شرقي من تسجيل هدف الزمالك الأول في شباك الأهلي.