أسباب طلب مصطفى محمد اصطحاب أسرته إلى فرنسا.. تقرير

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 01 أغسطس 2022 04:28 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي

مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن قيام مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي، باصطحاب عائلته إلى فرنسا، وذلك عقب مشاركته في مواجهة فريقه ضد باريس سان جيرمان في مباراة بطولة كأس السوبر الفرنسي، الذي نجح سان جيرمان في التتويج بلقبه على حساب نانت.

وشهد مباراة باريس سان جيرمان ونانت، مشاركة مصطفى محمد كبديل في المباراة، التي انتهت بفوز سان جيرمان بأربعة أهداف دون رد، مساء أمس الأحد، التي أقيمت على ملعب بلومفيلد.

ورغم مشاركة مصطفى محمد كبديل في المباراة إلا انه قدم مستوى فني قوي بالنسبة لكونه يخوض أول لقاء رسمي مع فريقه الجديد والذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 250 ألف يورو مع خيار الشراء الغير إلزامي مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، سلطت الضوء على قرار مصطفى محمد، بإحضار عائلته إلى فرنسا حيث قالت الصحيفة: "المهاجم المصري واجه مشكلة في التكيف مع نانت في فرنسا، وقرر إحضار عائلته معه".

ويبدو أن مصطفى محمد المحترف في الدوري الفرنسي، استهدف العديد من الأهداف بقراره احضار عائلته إليه، للاستقرار معه، بعد أن استقرت في مصر في الفترة الماضية طيلة احترافه في الدوري التركي.

الهدف الأول لمصطفى محمد يعود إلى محاولته لمواجهة صعوبة التكيف التي قابلته في فرنسا، عكس ما حدث معه في تركيا، ووفقًا للصحف الفرنسية، فإن مهاجم منتخب مصر الأول، لاقى صعوبات كبيرة في التأقلم.

طالع أيضًا: 

مصطفى محمد يتخذ قرارا مفاجئا في فرنسا "تقارير"

باريس سان جيرمان يحقق السوبر الفرنسي الـ 11 في تاريخه ورقم تاريخي لـ ميسي

الهدف الثاني وراء القرار يعود إلى رغبة مصطفى محمد في الحصول على مزيد من الاستقرار، حتى يتمكن من التركيز مع نانت الفرنسي وتقديم مستوى جيد يُعيده إلى التهديف في الملاعب الأوروبية خاصة في ظل رغبته في تقديم أداء جيد يساعده للانتقال إلى نادي أوروبي كبير.

كما يرغب مصطفى محمد في الحفاظ على مكانته الأساسية داخل صفوف منتخب مصر، بعد أن تولى البرتغالي روي فيتوريا القيادة الفنية للمنتخب، خلفا لإيهاب جلال، حيث يعكف المدرب البرتغالي على متابعة جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم للاعتماد على أفضلهم في مباريات منتخب مصر القادمة.

رحل مصطفى محمد عن الدوري التركي في غضون عام واحد فقط، لكن يبدو بعد قراره باصطحاب عائلته، أنه ينوي أن يحقق النجاح في الدوري الفرنسي، والبقاء هناك لفترة طويلة، والبحث عن التألق مع "الأصفر الكناري".