اتحاد جدة يفاضل بين بن شرقي وصفقة من البريميرليج.. تقارير

كتب : إسراء أِشرف

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 12:22 م

shareicon

مشاركه

بن شرقي

بن شرقي

يواصل نادي اتحاد جدة، مساعيه لإتمام صفقة التعاقد مع جناح، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تأهبا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، اليوم الثلاثاء، أن هناك عددا من الخيارات الأجنبية على طاولة مفاوضات إدارة الاتحاد تجري المفاضلة بينها بالتنسيق مع الجهاز الفني، وتضم عددا من اللاعبين منهم البرتغالي هيلدر كوستا جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، والمغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك السابق.

ورحل أشرف بن شرقي عن صفوف الزمالك الفترة الماضية، بعد نهاية عقده مع فريق القلعة البيضاء، ليرتبط اسم اللاعب المغربي بالعودة للملاعب السعودية عبر بوابة اتحاد جدة، بعد تمثيله الهلال في وقت سابق.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، قد طالب بسرعة التعاقد مع جناح لديه نزعة هجومية لتدعيم صفوف الفريق، عقب إلمامه بالخيارات العناصرية في القائمة وإمكاناتهم الفنية.

وأوضحت "الشرق الأوسط" أن إدارة الاتحاد تكثف تحركاتها أيضا لإنهاء متطلبات شهادة الكفاءة المالية التي تتيح لهم قيد اللاعبين الجدد بقائمة الفريق، حيث فتحت خطوط التفاوض مع عدد من الأطراف من ضمنهم لاعبون ومدربون سابقون للتوصل لإنهاء مستحقاتهم المالية على النادي.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن خلال الأيام الماضية عن التعاقد مع طارق حامد لاعب الزمالك بعد نهاية عقده مع فريق القلعة البيضاء.

وخاض الاتحاد أولى ودياته مساء السبت الماضي، بالمعسكر الخارجي بالنمسا، تحت قيادة سانتو أمام نظيره لوزيرن السويسري، وحقق الفوز بهدف سجله المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ومن المقرر، أن يخوض اتحاد جدة ثاني ودياته أمام ريد بول سالزبورج النمساوي يوم 7 أغسطس، وفي اليوم التالي ينتقل إلى منطقة باد تاتزماندروف النمساوية حتى 12 من أغسطس التي سيختتم فيها مواجهاته الودية بلقاء الوحدة الإماراتي قبل العودة إلى جدة.

ويتأهب اتحاد جدة للموسم الجديد، وسط طموحات بتحقيق الفريق لعدد من الإنجازات، عقب فقدان لقب الدوري السعودي للمحترفين، في آخر جولات الموسم المنقضي.