جاري نيفيل يطالب برحيل كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد وتحديد بديله

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 04 أغسطس 2022 01:24 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

طالب أسطورة الكرة الإنجليزية، جاري نيفيل، بضرورة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في حين تحاول إدارة الشياطين الحمر تسريع وتيرة التعاقد مع بديلًا له.

ويسيطر الغموض على مستقبل كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ أن أثار "صاروخ ماديرا" الجدل حول طلبه بالرحيل عن صفوف "أولد ترافورد"، خلال الشهر الماضي.

لعب رونالدو أول مباراة خلال الفترة التحضيرية مع فريق مانشستر يونايتد أمام رايو فاييكانو الإسباني، الأحد الماضي، على ملعب "أولد ترافورد"، تحت قيادة المدير الفني إريك تين هاج، بعد غياب عن الأسابيع الأولى من فترة الاستعدادات للموسم الجديد.

رونالدو لعب الشوط الأول فقط من تلك المباراة، قبل أن يتم مشاهدته وهو يغادر ملعب "أولد ترافورد" منتصف الشوط الثاني، وهو السلوك الذي وصفه تين هاج لاحقًا بأنه غير مقبول.

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن النادي يجب أن يسمح برحيل رونالدو قبل نهاية فترة الانتقالات.

وأضاف اللاعب الذي جاور رونالدو في فترته الأولى في مانشستر يونايتد: "إنجازات رونالدو في كرة القدم تجاوزت أي شيء كان يمكن لأي شخص أن يتمناه أو يتخيله".

وواصل: "إنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وسيظل كذلك دائمًا، ما يحدث هذا الصيف في مانشستر يونايتد سيُنسى بعد 20 عامًا".

وتابع: "ليس من المستحب لي أن أرى قائد غرفة الملابس يفعل ذلك، لقد حدث ذلك في بعض الأحيان على مدار السنوات، حيث شاهدنا ما حدث من بول بوجبا".

وأكمل: "لا يمكن أن يكون نجم النادي هو من يدير الأمور، لذلك عندما قام السير أليكس فيرجسون في الماضي بالسماح برحيل اللاعبين، فذلك لأن هذا اللاعب كان بحاجة إلى لذلك".

طالع أيضًا: 

يويفا يعلن تطبيق تقنية التسلل النصف آلي في دوري أبطال أوروبا

الرياضية: أهلي جدة يقنع الأسمري بالتجديد

فرص بيراميدز للفوز بلقب الدوري المصري 2021-2022.. بالأرقام

بديل كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

من جانبها أشارت صحيفة "الصن" البريطانية، في تقرير نشر بها اليوم الإثنين، أن رونالدو الذي يقترب من الانضمام إلى نادي نابولي، أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، سيكون بديله جاهزًا قريبًا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى خلف المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي، ليكون الرجل الذي يحل محل رونالدو.

واصل التقرير أن إريك تين هاج حريص للغاية على التوقيع مع اللاعب المغربي حكيم زياش، لكنه واجه صعوبات من إدارة النادي للتعاقد مع نجم تشيلسي.

ويستهل مانشستر يونايتد أولى مبارياته في بطولة الدوري الإنلجيزي لكرة القدم "بريميرليج"، بمواجهة فريق برايتون يوم الأحد المقبل 7 أغسطس الجاري، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.