قضية كنو.. مركز التحكيم يرفض منح الهلال الاستثناء من منع القيد

الخميس، 04 أغسطس 2022 04:06 م

shareicon

مشاركه

كنو

كنو

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، الخميس، أن مركز التحكيم الرياضي السعودي، أصدر قراره حول طلب نادي "الزعيم" بشأن التدابير الوقتية، ورفع قرار منع التسجيل الذي صدر من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بقضية محمد كنو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، مايو الماضي.

ووفقا للحساب الرسمي لصحيفة "الرياضية عاجل" عبر "تويتر" فإن مركز التحكيم يرفض منح الهلال التدابير الوقتية التي تسمح له بالتسجيل في فترة الانتقالات الحالية".

أقرأ ايضًا.. الرياضية السعودية تكشف موعد قرار فض المنازعات للفصل في قرار منع الهلال من القيد

وكانت إدارة نادي الهلال تنتظر طلب التدابير الوقتية، لإلغاء قرار الحرمان من القيد الصادر ضد النادي مع إلزام الإدارة بدفع 27 مليون ريال لنادي النصر، تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد محمد كنو الذي وقعه مع "العالمي" يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة مع الهلال، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع زعيم آسيا.

وكانت إدارة نادي الهلال قد رفعت طلب “التدابير الوقتية” في 18 يوليو الماضي، مفندين في خطابهم الأضرار المباشرة المترتبة على البت في القضية، في مقدمتها منع التسجيل خلال سريان الفترة، وبدء تحضيرات الفريق للموسم المقبل، إذ يرى الهلاليون أن الضرر وقع عليهم مع فتح فترة الانتقالات وعدم قدرتهم على تسجيل لاعبين جدد، محليين وأجانب.

#عاجل | مركز التحكيم يرفض منح #الهلال التدابير الوقتية التي تسمح له بالتسجيل في فترة الانتقالات الحالية#قضية_كنو

— الرياضية - عاجل (@ariyadhiah_br) August 4, 2022