يوفنتوس يقترب من حسم التعاقد مع ديباي

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 04 أغسطس 2022 07:27 م

shareicon

مشاركه

ديباي

ديباي

اقترب نادي يوفنتوس من إتمام التعاقد مع الجناح الهولندي ميمفيس ديباي قادمًا من نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد 2022/2023.

ويسعى نادي يوفنتوس لتدعيم خط هجومه من أجل تعويض رحيل الثنائي باولو ديبالا وبيرنارديسكي بعد نهاية عقدهما، مع عودة ألفارو موراتا إلى أتلتيكو مدريد بعد نهاية إعارته.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي يوفنتوس أصبح قريبًا من الاتفاق مع نادي برشلونة للتعاقد مع ممفيس ديباي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى المدير الفني الإيطالي ماسمليانو أليجري موافقته على التعاقد مع ممفيس ديباي الصيف الجاري، خاصة بسبب قدرته على شغل مركزي الجناح ورأس الحربة، وهو ما يحتاجه الفريق.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن وكلاء أعمال ديباي اجتمعوا مع مسؤولي نادي برشلونة في الساعات القليلة الماضية لمناقشة عرض يوفنتوس للتعاقد مع الجناح الهولندي في الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقد المهاجم الهولندي ممفيس ديباي فرصته في المشاركة مع نادي برشلونة في الموسم المقبل، بعدما تم التعاقد مع ليفاندوفيسكي واستمرار فيران توريس وأوباميانج.

ويمتد عقد ممفيس ديباي مع نادي برشلونة حتى نهاية الموسم القادم، عام 2023، بعدما وقع على عقد لمدة 3 مواسم مع النادي الكتالوني في صفقة انتقال حر في الانتقالات الصيفية الماضية.

وشارك ممفيس ديباي مع نادي برشلونة على مدار الموسم الماضي خلال 37 مباراة، سجل 13 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى.