محمد صلاح ضمن أبرز ملامح تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

كتب : محمد نور

الجمعة، 05 أغسطس 2022 08:06 م

shareicon

مشاركه

تشكيلة ليفربول المتوقعة

تشكيلة ليفربول المتوقعة

تترقب جماهير الكرة الإنجليزي وكذلك المصرية مواجهة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح أمام نظيره فولهام الصاعد حديثًا لدوري الأضواء الإنجليزي، بالمباراة التي تجمع بين الفريقين غدٍ السبت، ضمن مواجهات الجولة الأولى من البريميرليج، ونرصد لكم في هذا التقرير تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد فولهام والقنوات الناقلة ومعلق المباراة.

محمد صلاح بمباراة ليفربول القادمة ضد فولهام

و]امل محمد صلاح لاعب ليفربول لتحقيق رقم قياسي بمواجهة أمام فولهام، خاصة أنه في حالة تسجيله هدفاً بمرمى فولهام بمواجهة الغد، سيكون هداف الجولة الافتتاحية للبطولة الإنجليزية، ويمتلك صلاح 7 أهداف بالجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن هدفين يفصلانه عن الصدارة بشكل منفرد.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام
تنطيق مباراة ليفربول ضد فولهام في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة حيث ستُقام بمعقل نادي فولهام ستاد كرافين كوتيج.

القنوات الناقلة لمباراة فولهام ضد ليفربول
ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت حيث سيُنقل اللقاء عبر قناتي "beIN Sports 1 HD Premium - beIN 4K" بشكل حصري ومباشر.

 

معلق مباراة ليفربول ضد فولهام
وعن معلق مباراة ليفربول ضد فولهام القادمة بالجولة الإفتتاحية ببطولة الدوري الإنجليزي سيتولى المعلق التونسي "رؤوف خليف" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على مجريات مواجهة ليفربول أمام فولهام.

وبنسبة كبيرة سيبدأ المدرب الألماني "يورجن كلوب" اللقاء ضد فولهام حيث سيبدأ بنجم الفريق محمد صلاح:

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد فولهام

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

الدفاع: فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرتسون -  جويل ماتيب - ترنت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا.

الهجوم: داروين نونيز - لويس دياز - محمد صلاح.