الهلال السعودي يحسم مستقبل فييتو بعد قرارات قضية كنو

كتب : محمد الشافعي

السبت، 06 أغسطس 2022 11:48 ص

shareicon

مشاركه

لوسيانو فييتو

لوسيانو فييتو

أوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، لاعب نادي الهلال، وإمكانية استمراره داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

أكدت الصحيفة في تقريرها، أن إدارة نادي الهلال قررت عدم الاستغناء عن اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والبقاء مع الفريق.

أشار التقرير إلى أن إدارة نادي الهلال اتخذت ذلك القرار بعد رفض مركز التحكيم الرياضي منح الهلال فرصة التدابير الوقتية لتسجيل اللاعبين، نظرًا لقضية لقرارات قضية محمد كنو.

أفادت الصحيفة أن الهلال سيقد فييتو، في قائمة الفريق الرسمية التي سترفع خلال الفترة المقبلة مع البيروفي أندريه كاريلو والبرازيليين ماتيوس بيريرا وميشايل ديلجادو والمالي موسى ماريجا والنيجيري أوديون إيجالو والكولومبي جوستافو كويلار والكوري جانغ هيون سو، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد الذي ينطلق 25 أغسطس الجاري.

كانت إدارة نادي الهلال تنتظر طلب التدابير الوقتية، لإلغاء قرار الحرمان من القيد الصادر ضد النادي مع إلزام الإدارة بدفع 27 مليون ريال لنادي النصر، تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد محمد كنو الذي وقعه مع "العالمي" يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة مع الهلال، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع زعيم آسيا.

كانت إدارة نادي الهلال قد رفعت طلب “التدابير الوقتية” في 18 يوليو الماضي، مفندين في خطابهم الأضرار المباشرة المترتبة على البت في القضية، في مقدمتها منع التسجيل خلال سريان الفترة، وبدء تحضيرات الفريق للموسم المقبل، إذ يرى الهلاليون أن الضرر وقع عليهم مع فتح فترة الانتقالات وعدم قدرتهم على تسجيل لاعبين جدد، محليين وأجانب.