الهلال السعودي يتحرك لتجديد عقد كاريلو بتوصية من رامون دياز

الأحد، 07 أغسطس 2022 09:51 ص

shareicon

مشاركه

كاريلو

كاريلو

بدأ نادي الهلال السعودي، اتخاذ خطوات جادة من أجل الحفاظ على نجوم الفريق، بعد تأكد منعه من تسجيل لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، عقب رفض مركز التحكيم الرياضي السعودي، طلب التدابير الوقتية المقدم من نادي الهلال، لتعليق عقوبة المنع من التسجيل في قضية اللاعب محمد كنو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الهلال اقتربت من تجديد عقد البيروفي أندريه كاريلو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، موسمًا واحدًا حتى نهاية 2024، بتوصية من الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل تواصلت مع وكيل أعمال اللاعب، بهدف تقديم عرض لتجديد عقده، وبلغت المفاوضات مرحلة متقدمة لإتمام هذا الملف.

ومن المتوقع، أن تسارع إدارة نادي الهلال في هذا الملف، قبل أن يدخل اللاعب الفترة الحرة التي تجيز له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه الأصلي مع دخول الانتقالات الشتوية المقبلة.

كان كاريلو قد انضم إلى صفوف الهلال لمدة عام واحد على سبيل الإعارة في صيف موسم 2018، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، قبل أن تشتري إدارة النادي السعودي عقده بدءا من عام 2019.