توتنهام يعلن فتح باب التذاكر لحجز مباريات فريقه في دوري السيدات

كتب : رحمة درويش

الأحد، 07 أغسطس 2022 03:23 م

shareicon

مشاركه

مقر توتنهام الجديد

مقر توتنهام الجديد

أعلن نادى توتنهام للسيدات، فتح بوابة شراء تذاكر أول 5 مباريات فى دوري باركليز لكرة القدم النسائية لموسم 2022-2023، أمام الجماهير ابتداءً من شهر سبتمبر المقبل.

يبدأ الموسم بمواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد على ملعب توتنهام هوتسبير يوم السبت 10 سبتمبر المقبل، تليها رحلة إلى ليستر سيتى يوم الأحد 18 من الشهر نفسه، ليكون أول ديربى لشمال لندن هذا الموسم على ستاد الإمارات أمام فريق آرسنال.

ثم يخرج فريق توتنهام بقيادة المدربة ريهان سكينر، لمواجهه نظيره ليفربول الصاعد لدورى الدرجة الأولى حديثًا، على ملعبه الجديد بريسبان، ثم تأتى مواجهه سيدات توتنهام أمام غريمه مانشستر سيتي المحدد موعدها 23 أكتوبر المقبل.

كما تتيح التذاكر الموسمية للمشجعين الوصول إلى جميع مباريات الدوري الممتاز للسيدات البالغ عددها 11 مباراة، بالإضافة إلى مباريات دور المجموعات في الكأس القارية.

وأكد مسؤلى نادى توتنهام أن المقر الجديد المتواجد على طريق بريسبان، قادر على تعزيز العروض المقدمة لحاملي التذاكر الموسمية للموسم الجديد، بما في ذلك مقعد مخصص في موقع متميز بالإضافة إلى الوصول لمنطقة الطعام والشراب بسهولة.

فيما يمكن للمشجعين شراء تذاكر أول خمس مباريات من الموسم، بما في ذلك المباراة الأولى ضد مانشستر يونايتد والتي ستكون المباراة الأولى فى المقر الجديد.