كشف حساب عماد النحاس مع الاتحاد السكندري.. بالأرقام

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 08 أغسطس 2022 11:49 ص

shareicon

مشاركه

عماد النحاس

عماد النحاس

قدّم المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عماد النحاس، استقالته من تدريب "زعيم الثغر"، عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها من النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت لصالح الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، على ملعب "برج العرب".

وتولى عماد النحاس تدريب الاتحاد السكندري، خلفًا للمدير الفني حسام حسن الذي تولى تدريب فريق المصري البورسعيدي.

ورغم النتائج المتفاوتة للاتحاد، إلا أن عماد النحاس نجح في تقديم عدد من الانتصارات المميزة مع الفريق السكندري، قابلها بهزائم كبيرة للفريق هذا الموسم.

ويستعرض موقع "كورة بلس" في التقرير التالي، كشف حساب المدير الفني عماد النحاس مع الاتحاد السكندري في الدوري المصري هذا الموسم 2021 - 2022.. 

كشف حساب عماد النحاس مع الاتحاد السكندري

تولى عماد النحاس القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري، في أول مباراة رسمية له مع زعيم الثغر في السادس من أبريل 2022، حينما قاده أمام النادي الأهلي، وتلقى هزيمة بهدف دون رد، ضمن الجولة الـ 12 من الدوري المصري لموسم 2021 - 2022.

بينما كانت آخر مواجهات النحاس أمام الأهلي مساء أمس الأحد، وانتهت بخسارة أيضًا بثلاثة أهداف دون رد.

اجمالاً، قاد النحاس فريق الاتحاد السكندري في 17 مباراة بالدوري المصري، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 4 آخرين، في حين تلقى الخسارة في 8 مباريات.

معدل التهديف لفريق الاتحاد السكندري تحت قيادة عماد النحاس كان متفاوتًا حيث سجل لاعبيه 18 هدفًا فقط، في حين تلقت شباكهم 28 هدفًا، بفارق 10 أهداف.

الفريق تحت قيادة عماد النحاس جمع 19 نقطة، من أصل 36 نقطة في مشوار الدوري المصري، بفارق 14 نقطة جمعها الاتحاد السكندري هذا الموسم قبل النحاس.

أكبر الانتصارات التي حققها الاتحاد السكندري تحت قيادة عماد النحاس

الانتصار الأكبر الذي حققها فريق الاتحاد السكندري، كان أمام غزل المحلة في الجولة الـ 17 من الدوري المصري، والتي انتهت بثلاثة أهداف دون رد.

طالع أيضًا: 

موعد مباراة منتخب مصر ضد الجزائر في كأس العرب للشباب والقناة الناقلة

منتخب ناشئات التنس يشارك في بطولة العالم بالتشيك

أكبر الهزائم التي تلقاها الاتحاد السكندري تحت قيادة عماد النحاس

تلقى الاتحاد السكندري عدد من الهزائم الكبيرة في الدوري تحت قيادة النحاس، كانت البداية في مواجهة سموحة بالجولة الثامنة عشر وانتهت بخمسة أهداف مقابل هدفين، وبخماسية نظيفة أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة والعشرين. وبأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام فيوتشر في الجولة التاسعة عشر، وأخيرًا أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون.