مدافعة باريس سان جيرمان تكشف كواليس العودة للتدريبات

كتب : رحمة درويش

الإثنين، 08 أغسطس 2022 02:52 م

shareicon

مشاركه

إليسا دي ألميدا

إليسا دي ألميدا

تحدثت إليسا دي ألميدا، مدافعة باريس سان جيرمان، حول عودة الفريق للتدريبات استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، حيث ستبدأ منافسات الدوري الفرنسي للسيدات، بداية من يوم 10 سبتمبر المقبل.

قالت دي ألميدا عبر الموقع الرسمي للنادي: "كل شيء على ما يرام بالرغم أننا ما زلنا نفتقر إلى عدد قليل من اللاعبين، ولكننا نعمل بجد، بالإضافة إلى أن الطقس حار، ولكن نشعر بالترطيب بإنتظام سواء داخل الملعب أو خارجه، ونحن سعداء حقًا بالعودة للتدريبات".

أكملت ألميدا: "التدريبات خفيفة في الوقت الحالي ولكن سنقوم بتصعيد الأمور تدريجيًا، عندما يعود اللاعبون الذين كانوا في كأس الأمم الأوروبية إلينا قريبًا، وسنكون جاهزين بنهاية شهر أغسطس الجارى".

أضافت المدافعة التي تبلغ من العمر 24: "هذا هو الوقت الذي نحتاج فيه إلى ضبط الأمور سواء كانت جسديًا أو تكتيكيًا أو تقنيًا، نحن نراجع الأساسيات قليلاً، ونبدأ مشروعًا جديدًا مع المدير الفني الجديد جيرار بريشور، ونحتاج إلى تعزيز أسس الموسم التحضيري هو دائمًا أصعب وقت بالنسبة لنا كلاعبين، لكننا نعلم أنه من أجل مصلحتنا".

أختتمت: "لدينا نفس الأهداف كل موسم ومن الواضح أن النادي يتطلع دائمًا إلى الفوز بكل لقب ممكن، كما تمكنا من الفوز بكأس كوبا دي فرانس العام الماضي، واحتلينا المركز الثاني في الدوى الفرنسي، ووصلنا إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022، لذلك سنفعل كل ما في وسعنا للذهاب إلى أقصى حد في كل مسابقة والفوز بالألقاب هذا الموسم".