تطورات مفاوضات برشلونة وبوسكيتس لتأجيل الحصول على راتبه

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 11 أغسطس 2022 02:47 م

shareicon

مشاركه

سيرجيو بوسكيتس

سيرجيو بوسكيتس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تطورات مفاوضات إدارة نادي برشلونة الإسباني، مع سيرجيو بوسكيتس، لاعب الفريق الأول، من أجل تأجيل الحصول على الراتب، خلال الفترة المقبلة، لتسجيل الصفقات الجديدة.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة اقترحت على قائد الفريق بوسكيتس، مساعدة النادي من خلال تأجيل الراتب ليتمكن من تسجيل التعاقدات الجديدة قبل بدء الدوري.

أشار التقرير إلى أن اللاعب من الممكن أن يؤجل الحصول على الراتب إذا كان ذلك لا يعني خسارة المال على ما هو منصوص عليه في عقده، في وقت سابق، كان قد عانى اللاعب بالفعل من انخفاض راتبه خلال تواجد بارتوميو كرئيس للبرسا، مثل الفريق بأكمله.

أفادت الموندو أن هناك مشكلة في عقد بوسكيتس الذي ينتهي في عام 2023 وكان أسلوبه حتى الآن هو إنهاء مسيرته في برشلونة والذهاب إلى دوري أمريكا الشمالية، لكن اقتراح نادي برشلونة بتأجيل راتبه يفكر في استمراره لمدة عام آخر ليكون قادرًا على توضيح ذلك، أي حتى عام 2024.

في الوقت الحالي، يقترح برشلونة سيناريوهات تعاقدية لوكلاء ومستشاري بوسكيتس، مع جوزيب ماريا أوربيتج المسؤول، لكن الشروط التي اقترحها الكيان لا تتطابق مع ما يتوقعه اللاعب، الذي لا يريد أن يكون لديه أي مشكلة قانونية أو قبل كل شيء، المدعي عند صياغة عقد جديد، في هذه الأثناء، يجب على اللاعب أيضًا أن يقرر ما يجب فعله لأن تمديد العقد يعد تغييرًا عن النهج الحيوي الذي اتبعه حتى قبل عدة تواريخ.