المباريات المتبقية للمقاولون في الدوري.. هل ما زالت فرص "ذئاب الجبل" قائمة في البقاء؟

كتب : محمد جبر

الجمعة، 12 أغسطس 2022 01:08 ص

shareicon

مشاركه

المقاولون العرب

المقاولون العرب

تعقد موقف فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تعادل في الجولة الماضية مع الجونة المهدد أيضًا بالهبوط من المسابقة، ولكن آمال "ذئاب الجبل" 

يحل فريق المقاولون العرب في المركز السابع عشر بالترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، وهو أول المهددين بالهبوط بعد مصر المقاصة الذي سقط في دوري القسم الثاني رسميًا عقب الخسارة بخماسية.

يتبقى للمقاولون العرب أربع مباريات في البطولة ويمكنه الهروب من دوامة الهبوط إذا حقق نتائج إيجابية في المباريات القادمة، حيث يهدد معه صاحب المركز السادس عشر الجونة وإيسترن كومباني صاحب المركز الخامس عشر برصيد 28، وهناك غزل المحلة صاحب المركز الرابع عشر الذي جمع 30 نقطة، والمصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة، والاتحاد السكندري الذي يحل في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

 

(طالع أيضًا).. من ستواجه الفرق المهددة بالهبوط في الجولة المقبلة؟

 

ونلقي نظرة على مباريات المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، فيقابل يوم الجمعة المقبلة 19أغسطس فريق مصر المقاصة وهي مباراة قد تكون في المتناول إلى حدٍ كبير بسبب هبوط الفريق رسميًا.

وفي يوم الثلاثاء 23 أغسطس يقابل المقاولون العرب فريق فاركو في الأسبوع الـ 32 وهي مباراة قد يكون للذئاب فيها فرص جيدة بسبب بقاء منافسه المنطقة الدافئة.

يوم الجمعة 26 أغسطس يواجه المقاولون العرب أمام الاتحاد السكندري وفي الجولة الـ 33 وهو لقاء صعب للغاية بسبب معاناة الفريقين من شبح الهبوط.

وفي يوم الإثنين 29 أغسطس المقاولون يصطدم بالمصري البورسعيدي في الجولة الأخيرة، وهو لقاء صعب أيضًا بسبب عدم ضمان "النسر الأخضر" في البقاء، وإذا استطاع فعل ذلك قبل هذه الجولة قد تكون فرصة جيدة للمقاولون للهروب من الهبوط.