تشافي يكشف أهداف برشلونة من الموسم الجديد.. ويحسم مستقبل أوباميانج مع الفريق

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 أغسطس 2022 06:37 م

shareicon

مشاركه

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، توقعاته للفريق الكتالوني خلال الموسم الجديد في الدوري الإسباني وجميع البطولات.

يستعد برشلونة لاستضافة نظيره رايو فاليكانو، في التاسعة مساء غدًا الجمعة، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أكد تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "متحمس للفوز بالألقاب، هذا ما سيجعلني ناجحًا كمدرب، بالنسبة لنا من المهم أيضًا طريقة الفوز، ونحن نبلور طريقة للعب منذ قدومنا في نوفمبر الماضي، قدمنا بعض النتائج الجيدة في النصف الثاني من الموسم الماضي، وعلينا أن نواصل للفوز بالألقاب".

أردف: "هدفنا هذا الموسم هو الفوز بالألقاب، سنرى ما سيحصل حتى نهاية الميركاتو، بالنسبة لكأس العالم في قطر، أعتقد أنها ستكون بطولة رائعة، بالطريق التي حضروا للبطولة وما رأيت حينما كنت أعيش هناك، أعتقد أننا سنحظى ببطولة رائعة".

استكمل مدرب برشلونة قائلًا: "نحن متحمسون لمباراة غدًا، ونتطلع لهذا الموسم كما قلت قبل مباراة جامبر، نملك غرفة ملابس تنافسية للغاية".

تطرق للحديث عن تسجيل اللاعبين الجدد، قائلًا: "سألخص الكلام حتى لا أسأل مجددًا، الإدارة تعمل على ذلك، ومتفائل بشأن ذلك، ليس لدينا ضمانات بتسجيل جميع اللاعبين بنسبة مئة بالمئة، لكن لا يزال لدينا وقت بشأن ذلك عمومًا، نحن متفائلون".

كيف تتعامل مع التحضير للمباراة دون ضمانات بتسجيل جميع اللاعبين؟ قائلًا: "حسنًا، هذا قد يؤثر قليلًا، لكننا لن نغير من نظامنا في اللعب أو فلسفتنا، أنا مصر أننا لا زلنا متفائلين بشأن تسجيل كل اللاعبين".

تحدث تشافي، عن إمكانية رحيل أوباميانج، قائلًا: "أنا أعتمد عليه، من لا أريد الاعتماد عليهم أخبرتهم بالفعل بذلك، لكن أوبامايانج لاعب مهم لي، وأريد الاعتماد عليه، سنرى حتى نهاية الميركاتو".

ما هو دور بيكيه مع الفريق؟، قائلًا: "أخبرت كل اللاعبين أننا سنبدأ من الصفر، سنحلل أداء كل لاعب خلال المباريات والتدريبات".

أتم تشافي، تصريحاته قائلًا: "ليفاندوفيسكي هداف، ولاعب رائع يصنع الفارق داخل منطقة الجزاء، كما يمنح المساحات لزملائه. لقد أتى هنا متواضعًا ومحفزًا".