وسام أبو علي يشكو من إصابة عضلية "بسيطة" ومصدر: حظوظه كبيرة للمشاركة أمام الزمالك

الأحد، 03 مارس 2024 04:51 م

shareicon

مشاركه

وسام أبو علي

وسام أبو علي

اشتكى الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من ألم عضلي خلال الساعات الماضية، وسيكون اللاعب بحاجة لفحص طبي في مران الغد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، المواجهة التي تقام في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وقال مصدر بالأهلي من خلال تصريحات لـ كورة بلس إن وسام أبو علي اشتكى من آلام عضلية وسوف يخضع  في مران الغد لفحص طبي من أجل الاطمئنان على حالته وحسم موقفه من لقاء القمة.

وأضاف المصدر أن الإصابة التي يشكو منها اللاعب لا تدعو للقلق، وأن حظوظ وسام أبوعلي في المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك بنهائي الكأس كبيرة جدًا.

تابع:" لا يمكن تحديد موقف وسام أبو علي اليوم من مباراة القمة لحصول الفريق على راحة اللاعب يتحدد موقفه في تدريب الغد".

وواصل: "اللاعب شعر بآلام وغادر على إثرها مران الأمس في حال تجدد الآلام غدًا سيكون من الصعب لحاقه بالمباراة أما إذا تدرب بشكل طبيعي سيشارك أمام الزمالك".

وحدد مارسيل كولر، يوم الأربعاء المقبل موعدا لسفر بعثة الفريق إلى السعودية، استعدادا لخوض نهائي كأس مصر، حيث من المقرر أن يسافر الفريق في العاشرة صباحا.

ووفقا لبرنامج كولر من المقرر أن يتدرب الأهلي في القاهرة على ملعب مختار التتش يومي الإثنين والثلاثاء، على أن يؤدي مران الأربعاء في السعودية، ويختتم استعداداته يوم الخميس.

كما قرر كولر منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة عقب خوض نهائي الكأس أمام الزمالك في مدينة الرياض السعودية.