سارة خالد تبدأ مرحلة تأهيل قطع الرباط الصليبي للركبة

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 18 أبريل 2024 04:13 م

shareicon

مشاركه

أمل سامح وسارة خالد

أمل سامح وسارة خالد

بدأت سارة خالد مهاجمة فريق فيوتشر، أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، مرحلة تأهيل قطع الرباط الصليبي للركبة، بعد التعافي نسبيًا من الإصابة التي ألمت بها، وأجرت على آثرها جراحة قطع الرباط الصليبي للركبة.

وأجرت المهاجمة الشابة بنهاية العام المنصرم، جراحة الرباط الصليبي بعد اصابتها بالقطع، خلال تواجدها داخل معسكر منتخب مصر للكرة النسائية، وتعد سارة من أحد الركائز الأساسية لناديها ومنتخب الشابات.

في سياق آخر استقر علاء نبيل المدير الفني المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، تكوين منتخبين لكرة القدم النسائية خلال الفترة المقبلة، في ظل سعي وحرص الجبلاية لتوسيع قاعدة ممارسة الكرة النسائية، وخدمة بطولات الناشئات والتي جرى تنظيمها الموسم الكروي الحالي

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" سابقًا،: "استقر الرأي لدى المدير الفني للجبلاية علاء نبيل، على تكوين منتخبين جدد، خلال الفترة المقبلة على أن يكون من الفئات العمرية مواليد 2006-2009".

في السياق ذاته تتزايد أسهم أحمد رمضان المدير الفني لفريق توت عنخ آمون، متصدر بطولة الدوري العام للسيدات لتولي تدريب منتخب مصر الأول، خلال الفترة المقبلة خاصة وأن يعد من أبرز المدربين المصريين خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن حصوله على أعلى الشهادات العلمية في التدريب خارجيا.

جدير بالذكر أن أحمد رمضان المدير الفني للفريق الفرعوني، نجح خلال موسمه الأول مع توت عنخ آمون في حصد بطولة كأس مصر، هذا وبجانب المنافسة على لقب السوبر المصري في نسخته الأولى، بجانب اقترابه الموسم الكروي الحالي من حصد بطولة الدوري العام لأول مرة في تاريخه.

أحمد رمضان حاصل على عدد كبير من الشهادات التدريبية، وتعادل أفضل المستويات في كرة القدم، بجانب حصوله على 7 بطولات دوري في أمريكا 4 بطولات صنف رجال و3 بطولات سيدات، فضلا عن كونه لاعبا في الجيل الذهبي لفريق المقاولون العرب سابقا.