منتخب مصر يكثف استعداداته لمواجهة غينيا بيساو بتصفيات المونديال

كتب : السيد شحتة

الأحد، 09 يونيو 2024 08:48 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يكثف منتخب مصر اليوم الأحد استعداداته لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب مصر يحل غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب غينيا بيساو في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب "24 سبتمبر"، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم.

مصر ضد غينيا بيساو

بعثة منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن وصلت إلى غينيا بيساو في وقت مبكر من صباح لمواجهتها يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2026.

ويكثف منتخب مصر بقيادة حسام حسن اليوم الأحد من تخضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو غدًا.

يطمح منتخب مصر في تحقيق الفوز على غينيا بيساو وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة تصدر المجموعة .

يتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي. ويسعى المنتخب المصري للفوز في هذه المباراة للاقتراب أكثر من التأهل إلى كأس العالم 2026.

يتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، تليه غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم بوركينا فاسو وسيراليون في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط لكل منهما، وإثيوبيا في المركز الخامس برصيد نقطتين، وجيبوتي في المؤخرة بدون نقاط.

 منتخب مصر حقق فوزًا مهمًا على نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيحة 2-1 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الخميس الماضي.