جوميز: من الصعب خلق دوافع للاعبين في هذه الفترة.. وهذا موقفنا من الصفقات الجديدة

كتب : تامر ممدوح

الإثنين، 22 يوليو 2024 12:16 ص

shareicon

مشاركه

جوميز

جوميز

أكد جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أنه لا يمكنه خلق دوافع جديدة للاعبين في هذه الفترة من الموسم.

وتحدث جوميز في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1 قائلا: "لعبنا بشكل جيد، وكان من المهم الفوز بالثلاث نقاط أمام الداخلية، ومن الجيد عودة شيكابالا ومصطفى الزناري".

واستكمل: "في جزء صغير من المباراة خلقنا فرصًا ولعبنا بشكل جيد لكن ذلك لم يكن كافيًا لكي نسجل ونتحكم في المباراة بشكل أكبر".

واستطرد: "من الصعب في هذه الفترة من الموسم خلق دوافع للاعبين، لأنها فترة أشبه بمباريات الصيف، وحتى نفوز بالمباراة القادمة علينا اللعب بشكل أفضل".

وأشار: "بالنسبة لفريق بيراميدز لديهم لاعبين جيدين ومهارات فردية، يستطيعون تغيير نتيجة المباراة، سنخوض حاليًا فترة استشفاء وبعدها نستعد للمباراة القادمة".

وأردف"ليس لدي (سوشيال ميديا) ولكن هناك أخبارًا عديدة تتحدث عن احتياجي للاعب معين أو أتحدث مع مجلس الإدارة عن لاعب معين للتعاقد معه، كل ما يُقال ليس صحيحًا بالمرة، مجلس الإدارة يعمل بشكل جيد وسنرى ما الصفقات التي نحتاجها في الموسم الجديد".

وواصل: "قائمة الزمالك الحالية مستمرة فى الموسم المقبل، وهدفنا حل أزمات اللاعبين الحاليين، وبعدها إذا تمكنا من التعاقد مع صفقة أو صفقتين سيكون أمر جيد".

واختتم تصريحاته: "وفي الأغلب هذا الفريق من سيستمر في الموسم القادم، وسندخل بعض اللاعبين الجدد، ومن الممكن ألا نتعاقد مع لاعبين جدد، أحاول حل أزمات اللاعبين الحاليين حتى نبدأ الموسم الجديد الذي ينتظرنا فيه تحديات عديدة مثل الكونفدرالية".