قرار من الأهلي بعد حسم بطولة الدوري رسميا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 08 أغسطس 2024 12:35 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، قرارا جديدا في حال تتويج الفريق ببطولة دوري نايل اليوم الخميس أمام سموحة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سموحة، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري موسم 2023-2024.

موعد تتويج الأهلي بالدوري

الأهلي يمتلك 78 نقطة في صدارة الدوري، ويحتاج في تلك المواجهة لنقطة واحدة من أجل الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ 44 في تاريخه والثانية على التوالي.

وفي حال التتويج الرسمي مساء الخميس، سيقوم كولر بالاعتماد على اللاعبين الشباب وذلك من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين خلال الفترة المقبلة.

قرار كولر

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة ل"كورة بلس": "بعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز يوم الأحد الماضي، تم إبلاغ عدد من اللاعبين الشباب المشاركة في التدريبات من صباح يوم الإثنين والاستعدادا مع فريق 2005 استعدادا للمشاركة في مباريات الدوري".

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحاته قائلا: "سيشارك في مران المستبعدين في الأهلي من مباراة سموحة، غدا على ملعب التتش، 4 لاعبين من الشباب".

وذكر المصدر قائلا: "اللاعبين الأربعة الذي تم إبلاغهم بالمشاركة في مران المستبعدين غدا، هما؛ إسلام عبد الله ومصطفى أبو الخير وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد أبو طعيمة".

وأتم المصدر، قائلا: "يبدأ اللاعبين الشباب المشاركة في مران الأهلي على ملعب التتش بداية من الخميس المقبل استعدادا للمشاركة في المباريات المتبقية في الدوري".