هشام زايد يكشف كواليس اتفاق المتحدة للرياضة وPRO الإماراتية حول البث الرقمي للدوري

الأحد، 25 أغسطس 2024 08:34 م

shareicon

مشاركه

هشام زايد يكشف كواليس اتفاق المتحدة للرياضة وPRO  الإماراتية لبث الدوري المصري "رقميا" عالميا

هشام زايد يكشف كواليس اتفاق المتحدة للرياضة وPRO الإماراتية لبث الدوري المصري "رقميا" عالميا

كشف هشام زايد رئيس قطاع الحقوق التجارية والمبيعات بالشركة المتحدة للتسويق الرياضي، تفاصيل الشراكة مع شركة PRO Company الإماراتية، من أجل تسويق مباريات الدوري المصري "رقميا" خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، متضمنة عددا من الدول الأوروبية وأمريكا الجنوبية وإفريقيا، بجانب والولايات المتحدة.

وقال هشام زايد في المؤتمر الصحفي الخاص بمراسم التوقيع والذي أقيم اليوم الأحد، بمدينة العلمين الجديدة، إن المفاوضات بين الشركة المتحدة وشركة PRO Company الإماراتية دامت 7 سنوات، من أجل توقيع هذا العقد من أجل بث مباريات الدورى لخارج الشرق الأوسط.

وأضاف هشام زايد: "توقيع هذه الاتفاقية هو انتصار وخطوة مهمة جدا بعد مفاوضات دامت نحو 7 سنوات نجحنا في عقد الاتفاق لبث مباريات الدوري المصري في الخارج".

وأكد أن الشركة المتحدة وشركة برو كانا حريصين على إخراج منتج مميز دون تشويش أو مشكلات فنية لضمان الجودة لرؤية المباريات الدوري المصري في الخارج.

وأوضح هشام زايد أن توقيع العقد اليوم سيمنح كل شخص خارج الشرق الأوسط الفرصة لأن يرى الدورى المصري بشكل مباشر في أي وقت يتاح له.

واختتم: "أشكر كل العاملين في قناة أون تايم سبورتس الذين ساعدونا في هذه التقنية، بعدما تمكنوا من إتاحة بث مباشر لايف لثلاث مباريات في وقت واحد بصورة مميزة".

وأقيم مؤتمر الإعلان عن الشراكة بين  الشركة المتحدة للرياضة عقد الشراكة مع شركة PRO Company الإماراتية في مدينة العلمين الجديدة، اليوم الأحد.

وشهد توقيع الشراكة بين  الشركة المتحدة للرياضة عقد الشراكة مع شركة PRO Company الإماراتية، محمد يحيي لطفي وسيف الوزيري ممثلان عن المتحدة للرياضة، وقيس عبدالله الظالعي رئيس الشركة الإماراتية.

كما حضر المؤتمر الصحفي، أسامة الشيخ رئيس القطاع الرياضي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام زايد رئيس قطاع الحقوق التجارية والمبيعات بالشركة المتحدة للرياضة، ويوسف خفاجي مدير شركة PRO Company الإماراتية.

أهداف بث الدوري المصري خارج الشرق الأوسط

يهدف الاتفاق إلى تسويق مباريات الدوري المصري في الدول التي تتواجد فيها جاليات مصرية وعربية كبيرة، مما يعزز من انتشار البطولة وتواجدها الدولي.