سيف الوزيري: نهدف إلى رفع القيمة التسويقية للكرة المصرية

الأحد، 25 أغسطس 2024 08:39 م

shareicon

مشاركه

سيف الوزيري: نهدف إلى رفع القيمة التسويقية للكرة المصرية

سيف الوزيري: نهدف إلى رفع القيمة التسويقية للكرة المصرية

أعرب سيف الوزيري نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، عن سعادته بتوقيع عقد بث مباريات الدوري المصري "رقميا" خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، متضمنة عددا من الدول الأوروبية وأمريكا الجنوبية وإفريقيا، بجانب والولايات المتحدة، بالشراكة مع شركة PRO Company الإماراتية.

وأقيم مؤتمر الإعلان عن الشراكة بين  الشركة المتحدة للرياضة عقد الشراكة مع شركة PRO Company الإماراتية في مدينة العلمين الجديدة، اليوم الأحد.

وقال الوزيري خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "نخطط لمثل هذه الشراكات منذ فترة طويلة، وهدفنا في الشركة المتحدة للرياضة تطوير الرياضة المصرية بشكل عام والدوري المصري بشكل خاص".

وأضاف: "نهدف إلى رفع القيمة التسويقية للكرة المصرية عن طريق التوزيع الجغرافي واستراتيجيتنا وضحة، وكان هدفنا أن يكون لنا بصمة في طريق رفع القيمة التسويقية للكرة المصرية، وبدأنا بالتعاون مع مؤسسات أخرى".

واختتم: "أشكر كل من ساهم في إتمام الاتفاق وكل الرعاة ودورهم في إتمام الشراكة على عقد بث مباريات الدوري المصري خارج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وشهد توقيع الشراكة بين  الشركة المتحدة للرياضة عقد الشراكة مع شركة PRO Company الإماراتية، محمد يحيي لطفي وسيف الوزيري ممثلان عن المتحدة للرياضة، وقيس عبدالله الظالعي رئيس الشركة الإماراتية.

كما حضر المؤتمر الصحفي، أسامة الشيخ رئيس القطاع الرياضي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام زايد رئيس قطاع الحقوق التجارية والمبيعات بالشركة المتحدة للرياضة، ويوسف خفاجي مدير شركة PRO Company الإماراتية.

أهداف بث الدوري المصري خارج الشرق الأوسط

يهدف الاتفاق إلى تسويق مباريات الدوري المصري في الدول التي تتواجد فيها جاليات مصرية وعربية كبيرة، مما يعزز من انتشار البطولة وتواجدها الدولي.