مدرب الوداد السابق يكشف مميزات بنتايك ويقارنه بـ يحيى عطية الله (خاص)

كتب : مهاب ممدوح

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 07:18 م

shareicon

مشاركه

محمود بنتايك

محمود بنتايك

تحدث المدرب المغربي عبد الرحيم طالب، المدير الفني السابق للوداد، عن محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي الذي بات قريبا من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الجاري.

ووصل بنتايك القاهرة ليوقع على عقود انتقاله إلى صفوف الزمالك لدعم الجبهة اليُسرى للفريق.

وقال عبد الرحيم طالب في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "أشرفت على تدريب بنتايك في الاتحاد البيضاوي المغربي، لاعب بدنيا ممتاز، ويعمل بكل ما يملك من قوة في الجهة اليسرى يدافع بشراسة، ويساهم في الهجوم بشكل مميز، ومن الناحية الفنية يجيد بشكل كبير، كما أنه يجيد اللعب في الجهة اليُمنى".

وأضاف: "لديه ثقافة الوقوف بالكرة ويلعب كرة قدم حديثة، وأعتقد مع الزمالك سيكون لديه فرصة أكبر للمشاركة وسيتطور اللاعب أكثر".

وتابع: " أهم شئ أن الجهاز الفني للزمالك يمنح الثقة لبنتايك، لكونه صغير السن، ويحتاج إلى الشعور بالثقة الكبيرة كي يمنح كل شئ لفريقه".

وبسؤاله حول الفارق بين بنتايك ويحيى عطية الله ظهير أيسر الأهلي المنضم للفريق حديثا قال: "الثنائي مستواه متقارب، الفرق يكمن في تجربة كل لاعب، يحيى عطية الله لاعب دولي، وشارك في كأس العالم، وبنتايك لاعب مستقبلي مميز، وأسرع بعض الشئ من يحيى عطية الله، لكن في النهاية مستوى الثنائي متقارب جدا، الفارق فقط في تجارب كل لاعب بمسيرته".