بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد 2-1 التعاون في دوري روشن السعودي

كتب : محمد نور

الخميس، 29 أغسطس 2024 08:51 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد

الاتحاد

يقدم لكم موقع كورة بلس تغطية مباشرة لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي.

يستضيف فريق الاتحاد نظيره التعاون مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في مواجهة قوية ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي

يسعى فريق الاتحاد هذا الموسم للظهور بمستوى مميز، بعد الأداء المتراجع في الموسم الماضي، حيث فشل في المنافسة على لقب الدوري. ويطمح الفريق لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد فوزه في الجولة الأولى على الخلود بهدف دون رد.

من جهة أخرى، يهدف فريق التعاون إلى تحقيق الفوز الثاني له في الدوري بعد انتصاره على الفيحاء في الجولة الأولى بنفس النتيجة.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي

ستنطلق مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، مصر، العراق، الكويت، اليمن، لبنان، سوريا، والصومال.

وفي المغرب، الجزائر، وتونس، ستكون المباراة في الساعة السابعة مساءً.

أما بتوقيت الإمارات - أبوظبي، فستنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي

ستبث شبكة قنوات SSC Sport السعودية المباراة حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناتي SSC Sport 1 و SSC Sport 5.

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم الخميس 29 أغسطس 2024، حيث تُقام على ملعب "الجوهرة المشعة"، الذي يُعد من أفضل الملاعب في المملكة.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل فريق الاتحاد المباراة منتعشًا بفوزه على الخلود في الجولة الأولى، معتمدًا على حارس مرماه بريدراج رايكوفيتش وعناصره المميزة. في المقابل، يظهر التعاون بقوة بعد فوزه الصعب على الفيحاء، مما يبرز جاهزية الفريقين لهذه المواجهة المرتقبة.

بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

ستنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة.