يحيي عطية الله: مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي ليست سهلة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 26 سبتمبر 2024 04:50 م

shareicon

مشاركه

يحيي عطية الله

يحيي عطية الله

علق المغربي يحيي عطية الله، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مواجهة الزمالك، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وقال يحيي عطية الله، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "الأجواء داخل الأهلي عائلية والجميع متحمس للمباراة أمام الزمالك، والكل على قدر المسؤولية، ونسعى لإسعاد الجماهير".

وذكر عطية الله، قائلًا: "المباراة ليست سهلة على الإطلاق، وهي صعبة لأنها تجمع بين فريقين كبيرين، وإن شاء الله الفوز يكون حاليف لنا".

واسترسل لاعب الأهلي، قائلًا: "بعد مباراة جورماهيا الكيني واحتفالية التتويج بالدوري المصري، دار حوار بيننا وبين الجهاز الفني، وطالبنا بالتركيز على مباراة السوبر وإغلاق كافة الاحتفالات".

وأكمل: "أتمنى أن أقدم للنادي الأهلي في كل البطولات، والهدف الفوز بالنهائي لأن النادي يستاهل هذا اللقب والجماهير تستحق أن تفرح بالفوز في البطولة".

وأردف: "أشكر جمهور الأهلي على الدعم الكبير والثقة التي حصلت عليها من المباراة الأولى، وهذه البداية وإن شاء الله سأقدم المزيد".

وأتم يحيي عطية الله، تصريحاته قائلًا: "الجماهير ستكون بجوارنا في المباراة وسنسعدهم بالفوز باللقب".

الأهلي ضد الزمالك

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسافر الفريق الأول بالنادي الأهلي، الذي يقوده فنيًا مارسيل كولر، إلى المملكة العربية السعودية، عصر أمس الأربعاء، لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

طالع ايضًا:

الأهلي بالزي التقليدي "الأحمر" والزمالك بالزي "الأسود" في السوبر الأفريقي

السوبر الإفريقي | كولر والشناوي يتحدثان في مؤتمر صحفي عن مباراة الزمالك

تحديد برنامج الأهلي في اليوم الأخير بالرياض قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يبحث عن حصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في الحصول على البطولة للمرة الخامسة في تاريخه.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.