مانشيني: لهذا السبب مواجهة إنجلترا تختلف عن نهائي كأس الأمم الأوروبية

كتب : محمد نور

الجمعة، 10 يونيو 2022 09:40 م

shareicon

مشاركه

روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني

يخطط روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي لمزيد من التغييرات خلال مباراة إنجلترا خلف أبواب مغلقة في دوري الأمم الأوروبية، مؤكدًا أن هذه المواجهة ستكون "مختلفة تمامًا" عن نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020 وأن الأزوري "يريدون الفوز" بكأس العالم 2026.

وقال مانشيني في مؤتمره الصحفي: "ستكون مباراة صعبة ، كما هو الحال دائمًا ضد إنجلترا، لا أعرف ما إذا كانت إنجلترا سترى ذلك على أنه انتقام لليورو ، لكن هذا بالتأكيد مختلف عن النهائي".

وأضاف: "لم نقرر بعد من سيلعب ، سنقرر بعد جلسة التدريب الليلة، لعب البعض مباراتين متتاليتين ، لذلك نحن بحاجة إلى أخذ ذلك في الاعتبار".

أعطى مانشيني بعض المؤشرات لمباراة الغد ، مؤكدا أن مهاجم ساسولو جيانلوكا سكاماكا سيبدأ في الهجوم ، خاصة وأن أندريا بيلوتي قد ترك المعسكر التدريبي.

مع ندرة المهاجمين ، سُئل مانشيني عما إذا كانت هناك فرصة لعودة ماريو بالوتيلي قال: "أنا أهتم حقًا بماريو وإذا كان قد فعل ما كان قادرًا على فعله على مر السنين ، لكان بالتأكيد عاد إلى تشكيلة إيطاليا. يمكن أن يحدث أي شيء في كرة القدم ، لكننا بحاجة إلى التركيز على الشباب الذين يخوضون الآن بطولة أوروبا ثم كأس العالم 2026 ، والتي نهدف إلى الفوز بها".