احتفال لاعبي فيوتشر بتحقيق بطولة كأس الرابطة "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 08 يوليو 2022 12:02 ص

shareicon

مشاركه

فيوتشر

فيوتشر

نجح نادي فيوتشر في تحقيق أول بطولة في تاريخه، بعد الفوز بكأس الرابطة على حساب نظيره نادي غزل المحلة في المباراة النهائية بخماسية مقابل هدف وحيد.

تقدم فيوتشر بالهدف الأول بشباك غزل المحلة عن طريق كريم نيدفيد في الدقيقة الـ33 من عمر اللقاء برأسية متقنة، بعدما تلقى كرة عرضية من زميله محمد فارق من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف سعد سمير الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة 37 الذي استغل ارتباك في خط دفاع فريق غزل المحلة، وقد أكد الحكم الهدف بعد العودة لتقنية "VAR".

وفي الدقيقة 60 سجل أحمد عاطف الهدف الثالث بعدما نجح أحمد رفعت بالتوغل من الناحية اليمنى ليمرر الكرة لأحمد عاطف الذي سجل الكرة في المرمى الخالي.

وأحرز محمد فاروق الهدف الرابع لفيوتشر بالدقيقة 64 بعد تمريرة لأحمد رفعت يسار منطقة الجزاء لصالح فريق فيوتشر ليقدم تمريرة عرضية إلى محمد فاروق الذي سجل الكرة في الشباك.

أما الهدف الخامس جاء بالدقيقة 77 عن طريق مروان محسن بعدما نجح أحمد رفعت في المرور من الجهة اليسرى قبل أن يرسل عرضية متقنة لمروان محسن، الذي حولها بضربة رأسية في شباك غزل المحلة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة سجل غزل المحلة هدف تقليص الفارق وحفظ ماء الوجه عن طريق يحيى حامد.

وتسلم سعد سمير بطولة كأس الرابطة كقائد لفريق فيوتشر، واتجه للاحتفال بها مع لاعبي الفريق بعد تحقيق أول بطولة في تاريخ النادي.